ريبوك تعلن عن تعاونها الثاني مع السلسلة التلفزيونية الكرتونية توم أند جيري لإطلاق مجموعة من الأحذية الاستثنائية

كشفت علامة ريبوك، بالشراكة مع شركة وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية، عن تعاونها الثاني مع السلسلة الكرتونية التلفزيونية توم أند جيري. وكانت العلامتان قد تعاونتا في إطار ما يعرف بشراكة ريبوك × توم أند جيري، وذلك بغية إبهار العملاء بالمجموعة الجديدة من الأحذية الاستثنائية.

وتضمّ مجموعة ريبوك × توم أند جيري الجديدة تصميمين من الأحذية، تصميم “فيكتور رنر” (Vector Runner) وتصميم “تيك تي” (Techque T). ولقد تم استلهام هذين التصميمين من توم أند جيري ومطاردتهما الأكثر شهرة في التاريخ.

أبرز مزايا التصميمين  

تصميم “فيكتور رنر” (299 درهماً إماراتياً): انسجامًا مع الطاقة الحيوية التي تنفرد بها المطاردة الأسطورية لتوم أند جيري، يتميّز تصميم “فيكتور رنر” (Vector Runner) بلمسة جريئة متمثّلة بالجزء العلوي الأحمر من الحذاء ورسومات الجبن اللذيذة.

تصميم “تيك تي” (325 درهمًا إماراتيًا): يجمع هذا الحذاء بين التصميم التقليدي من جهة وأسلوب ريبوك العصري الحديث من جهة أخرى، ما يجعله الخيار الأمثل كي يحمل لمسة توم أند جيري المميزة من خلال الفرو ورسومات الجبن.

أماكن توفر مجموعة ريبوك × توم أند جيري

ستكون مجموعة ريبوك × توم أند جيري متاحة في دبي وأبوظبي ابتداءً من 17 نوفمبر في متجري ريبوك في دبي مول وفي الغاليريا، جزيرة المارية، وعبر الإنترنت على موقع نجري، حيث تجدون كافة صور المجموعة متاحة للتنزيل وبدقة عالية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط