رويال جت تضيف طائرة جديدة إلى أسطولها الرائع من الطائرات الفاخرة

3٬480

أضافت شركة رويال جت، المتخصصة في مجال الطيران الخاص، طائرة بوينج بيزنس جت إلى أسطولها الفاخر. إذ يصل إجمالي عدد طائراتها من هذا النوع إلى 12، مما يجعلها أكبر مشغل لطائرات بوينج بيزنس جت على مستوى العالم.

وقد استحوذت شركة رويال جت على الطائرة في أوائل عام 2022 وأصبحت الآن جاهزة للتأجير بعد خضوعها للتطوير وبعض التحسينات التقنية في بازل – سويسرا خلال الأشهر الماضية.

تتسع طائرة بوينج بيزنس جت ل23 راكبًا من كبار الشخصيات مع منطقة استراحة أمامية للطاقم وغرفة نوم رئيسة مع مرحاض خاص ومنطقة استحمام وصالة ذات ردهة مفتوحة في منتصف المقصورة.

هذا وقد تم تحديثها بمواد مصنوعة ومفصله خصيصًا للطائرة وتصميمها على أحدث طراز لضمان أفضل أداء وأقصى درجات الراحة. ويمكن أن تتسع مقصورة كبار الشخصيات أيضًا لما يصل الى 12 مقعد للاستلقاء بحجم سرير مزدوج (كوين).

كما تم تحديث الطائرة بعازل صوت خاص لتقليل مستويات الضوضاء أثناء الطيران. هذا فضلاً عن تعديل ارتفاع المقصورة المنخفض ووحدات ترطيب خاصة لهواء الطائرة ونظام تنقية عالي الكفاءة. كل تلك التحديثات مصممة لتحسين صحة وراحة كبار الشخصيات لدينا وضمان رحلة أكثر استرخاءً وانتعاشاً إلى وجهتهم.

لتعزيز التجربة على متن الطائرة، تم تجهيزها بأحدث التقنيات وأفضل وسائل الاتصال المتاحة في السوق. ويتضمن ذلك أحدث أنظمة الإضاءة وإدارة المقصورة وأنظمة الترفيه على متن الطائرة. بالإضافة إلى نظام صوتي عالي الجودة بما في ذلك مكبرات الصوت العلوية ومضخم الصوت.

وتعد هذه الطائرة من بوينج بيزنس جت الطائرة ذات المسافة الأطول في أسطول رويال جت. إذ جهزت هذه الأخيرة بخزانات وقود إضافية تمنحها القدرة على الطيران دون توقف لأكثر من 12 ساعة والوصول إلى أي وجهة تقريبًا على مستوى العالم. كما يمكنها التوقف مرة واحد ولمدة قصيرة فقط للتزود بالوقود.

في العام الماضي، أضافت رويال جت قاعدة تشغيلية جديدة لها في مطار آل مكتوم الدولي في محاولة لتوسيع عملياتها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويضم أسطول طائرات مطار آل مكتوم الدولي مجموعة طائرات رجال الأعمال من طراز بوينج بيزنس جت وطائرات شركة بومباردييه جلوبال 5000 الخاصة بالشركات والمتاحة للإيجار من قبل رجال الأعمال والمسافرين بغرض تجربة رفاهية لا مثيل لها مباشرة داخل وخارج دبي.

وتعد قاعدة مطار آل مكتوم الدولي هي إضافة إلى قواعدها الحالية في مطار أبوظبي الدولي ومطار البطين الدولي (مطار مدينة أبوظبي).

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط