مطعم رومبا…وجهة كوبية عريقة في نخلة دبي

1٬434

يأخذ مطعم رومبا الكوبي زوّاره في رحلة إلى هافانا مع إطلاقه لعرض الغداء خلال أيام الأسبوع تحت اسم “لا كوبانا” والذي يزخر بمجموعة من أطباق أمريكا اللاتينية والكاريبي الأصلية التي يتم تقديمها بشكل تقليدي على الطريقة المنزلية الكوبية على الغداء.

ولا تقتصر التجربة الكوبية في رومبا على الأطباق الشهية فحسب، بل تنقل الزوّار إلى هافانا مع ديكورات المطعم الداخلية والمزيّنة بشكل خاص. وتشمل قائمة عرض الغداء المقبلات والأطباق الرئيسة والمشروبات.

حيث تضمّ المقبلات أطباق إمبنادا الفاصوليا وكروكيت لحم العجل وإمبنادا لحم البقر وطبق كامارونيس ريلينو بالإضافة إلى طبق الغواكامولي التقليدي ولوبينا تيراديتو وإينشيلادا توستونيس بينما تشمل الخيارات الرئيسة اللذيذة أطباق تاكوس دي باسكادو وروبا فييها وستيكي بارلي مع مجموعة واسعة من المشروبات الشهية منها والمنعشة. 

يقع مطعم رومبا في نادي فيستا ماري، نخلة جميرا، ويفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى الواحدة من بعد منتصف الليل.

للحجز أو للاستفسار الرجاء الاتصال على 045708111 أو عن طريق الموقع الالكتروني التالي: https://www.rumba.ae/ 

 العرض: غداء لا كوبانا 

الأيام: من الإثنين حتى الجمعة 

التوقيت: ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً 

تفاصيل العرض: عرض غداء العمل لا كوبانا لقاء 110 دراهم للشخص الواحد

يلتزم مطعم رومبا بضوابط الصحة والسلامة المفروضة من قبل هيئة الصحة بدبي لضمان صحة وسلامة الضيوف وفريق العمل لدى المطعم. 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط