راسل وستبروك..نجم كرة السلة الأمريكية يصاب بفيروس كورونا

3٬552

في خبر أربك إدارة نادي هيوستن روكتس، كشف راسل وستبروك  نجم النادي  المشارك في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك قبل نحو أسبوعين من استئناف منافسات دوري كرة السلة التي تستضيفها  مدينة أورلاندو الأمريكية..

وفي هذا الشأن، ذكر راسل وستبروك مؤخراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“: “لقد خضعت لفحص كوفيد-19، وقد جاءت نتيجة الفحص إيجابية. ولقد تزامن ذلك مع استعداداتي للسفر برفقة  فريقي إلى مدينة أورلاندو. وعلى إثر ذلك خضعت وعلى الفور لنظام الحجر الصحي، إلا أن صحتي جيدة وأتطلع قدماً للالتحاق بزملائي في الفريق متى أذن الطبيب المشرف بذلك”.

 أفضل لاعب في موسم 2016-2017

وكان نجم وستبروك، البالغ 31 عاماً، لمع في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. إذ وقع الخيار عليه ليفوز بلقب أفضل لاعب لموسم 2016-2017. وكان آنذاك يلعب في صفوف أوكلاهوما سيتي ثاندر، ذلك الفريق الذي شكل محطنه الأولى في مسيرته الاحترافية عام 2008.

راسل وستبروك..نجم كرة السلة الأمريكية

أسلوب لعب متنوع

ولطالما عرف راسل وستبروك بأسلوب لعبه المتنوع. ويتربع وستبروك في المركز الثاني على صعيد الـ”تريبل دابل” (10 على الأقل في ثلاث من الفئات الإحصائية) في تاريخ الدوري (146، أي بفارق 35 نقطة عن حامل الرقم القياسي وهو اللاعب الأسطوري السابق أوسكار روبرتسون).

راسل وستبروك..نجم كرة السلة الأمريكية يكشف عن إصابته بفيروس كورونا

سجل حافل بالإنجازات

يذكر أن وستبروك حقق خلال عامه الأول الذي قضاه في صفوف هيوستن روكتس ما قدره 27.5 نقطة، هذا فضلاً عن ثماني متابعات وسبع تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة. كما ساهم وزميله في الفريق جيمس هاردن في تمكين نادي روكتس من انتزاع المركز السادس في ترتيب المنطقة الغربية خلال هذا الموسم.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط