رابطة مصدري المنتجات التركية تتطلع إلى تعزيز صادراتها إلى السوق الإماراتية

الشيف آردا تركمان والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي تمارا جمال خلال مشاركتهما في الفعالية الإعلامية في دبي.
1٬602

قال نائب رئيس مجلس إدارة رابطة مصدري المنتجات التركية (المائية والحيوانية)، علي كان يمانيلماز ​​(ASHiB) خلال مؤتمر وعشاء عمل نظم في “فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي” بأن “الإمارات العربية المتحدة هي الشريك التجاري الأكبر لتركيا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وأكد بأن دولة الإمارات تعد حليفاً تجارياً موثوقاً لتركيا.

تم تنظيم المؤتمر وعشاء العمل برعاية رابطة مصدري المنتجات التركية (المائية والحيوانية) بحضور العديد من الشركات التجارية وسلاسل محلات السوبر ماركت وتجار التجزئة والمستوردين والمصنعين من الإمارات ومنطقة الخليج العربي. كما وشهد الحدث حضور وزير الزراعة والغابات التركي السيد بكر باكدميرلي.

وقدَّمَ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة مصدري المنتجات التركية (المائية والحيوانية)، علي كان يمانيلماز خلال الفعالية، عرضًا تقديميًا للضيوف سلط فيه الضوء على ميزات المنتجات الغذائية التركية وأفضل الممارسات الدولية المعمول بها في مجال التصدير إلى شركاء الصناعة وأصحاب المصلحة التجاريين.

وقال يمانيلماز: “نعمل على تعزيز الروابط التجارية بين تركيا والإمارات وتطوير الأعمال والتعاون بين اللاعبين الرئيسيين في مجال تصدير واستيراد المنتجات الغذائية وضمان الاستدامة في السوق وتعزيز الوعي بمنتجاتنا عالية الجودة لدى سكان دولة الإمارات ودول المنطقة”.

وفي وقت سابق من نفس اليوم، نظمت الجمعية فعالية إعلامية دعت إليها مجموعة من مؤثري منصات التواصل الاجتماعي والإعلاميين والصحفيين كجزء من مساعيها المستمرة لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية للمنتجات الغذائية التركية بين شركاء الصناعة والمستهلكين في الإمارات والمنطقة.

وسلطت الفعالية الضوء على تنوع المنتجات وقدم الشيف الشهير أردا تركمان خلالها بعض الأطباق الشهيرة في “المطبخ التركي”.

وتحدث الشيف آردا مع المؤثرة على مواقع التواصل تمارا جمال عن خبرته في مجال تلك المنتجات وعن تركيا كوجهة للذواقة وعرض فيديو على شاشات كبيرة للحضور من الإعلاميين كان قد جمعه مع تمارا جمال سلط فيه الضوء على المنتجات الغذائية التركية والسوق الزراعة والسياحية هناك.

وتأتي هذه الأنشطة كجزء من استراتيجية رابطة مصدري المنتجات التركية (المائية والحيوانية)، لتعزيز التجارة الخارجية مع دول الجوار وعبر الحدود الدولية.

وبالإضافة إلى دورها في تعزيز التجارة الخارجية، تقدم رابطة مصدري المنتجات التركية المائية والحيوانية) الدعم وخدمات تطوير الجودة للشركاء الإقليميين والأعضاء الدوليين وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

وتعمل الرابطة عن كثب مع المؤسسات العامة والمنظمات غير الحكومية وشركات القطاع الخاص، وكذلك الكيانات الوطنية والدولية لضمان الأخلاقيات المهنية والتضامن بين المصدرين وتعزيز الشراكات الاقتصادية ذات المنفعة المتبادلة مع الأسواق الاستراتيجية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط