رأس الخيمة وجهة مثالية لعطلة رائعة في عيد الأضحى المبارك

رأس الخيمة وجهة مثالية لعطلة رائعة في عيد الأضحى المبارك
538

تترقب إمارة رأس الخيمة استقبال العديد من عشاق المغامرات والزوار الراغبين باستكشاف المواقع التراثية والتاريخية والشواطئ الخلابة ليتمتعوا في رحابها بتجربة لا تنسى خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. ويأتي ذلك في ضوء الشعبية المتزايدة التي تحظى بها الإمارة بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والزوار من مختلف أنحاء العالم.

وبقائمتها المتنوعة من المعالم الفريدة والتجارب المتميزة والإقامات الفندقية الحصرية، توفر الإمارة ما يلبي أذواق الزوار المتنوعة بفضل مناظرها الجبلية والساحلية والصحراوية الطبيعية الساحرة. وخلال عطلة عيد الأضحى المبارك، يمكن لمحبي المغامرة الاستمتاع بتجربة “جيل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم”، أو ممارسة رياضة الجولف في “نادي الحمراء للجولف”، أو استكشاف التاريخ العريق في قلعة ضاية، أو التمتع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس على شواطئ رأس الخيمة الجميلة.

يمتاز جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدرجات حرارة التي تنخفض بمقدار 10 درجات مقارنة بباقي مناطق دولة الامارات، لتكون بذلك وجهة مثالية لقضاء يوم صيفي ممتع. وعلاوة على مغامرة “جبل جيس فلايت”، تحتضن الوجهة الجبلية حديقة منصة المشاهدة التي توفر إطلالات خلابة والعديد من عربات الطعام مثل “بيورو إكسبرس” (Puro Express) التي بدأت مؤخراً باستقبال زوارها للتمتع بقائمة مأكولاتها الخفيفة من المعجنات والبيتزا وأصناف السلطة.

أما بالنسبة للراغبين بتجربة عربية أصيلة هذا العيد، يقدم “مركز الوادي للفروسية” تجربة ركوب الجمال والخيول وقت غروب الشمس إلى جانب الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والجولات على ظهور الخيل عبر الكثبان الرملية المترامية.

موضوع ذو صلة: إطلاق أطول مسار انزلاقي في العالم في إمارة رأس الخيمة

كما سيحظى الزوار أيضاً بفرصة الاستفادة من باقة متنوعة من العروض الخاصة التي تقدمها فنادق رأس الخيمة الفاخرة:

• منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء: بموقعه الساحر في مجمع الحمراء الخلاب والذي يقع على مقربة من العديد من الوجهات الترفيهية ومراكز التسوق والمطاعم، إضافة إلى احتضانه لنادٍ رياضي. كما يتميز المنتجع بشاطئه الحائز على الجوائز ومسابحه المتميزة ومأكولاته اللبنانية الأصيلة في مطعم “الجزيرة” ومطعم “تريدر فيكز ماي تاي” الوحيد من نوعه في الإمارة، مما يجعله من أحد أروع وجهات العطلات الداخلية خلال عيد الأضحى المبارك.

أسعار الغرف: ابتداءً من 650++

• منتجع الكوف روتانا: ملتقى الأصالة التقليدية والثقافة العربية الفريدة يطل المنتجع الساحر على الخليج العربي. ويمتد شاطئه على مسافة 600 متر. 

أسعار الغرف: ابتداءً من 873++

• دبل تري من هيلتون رأس الخيمة: يوفر المنتجع الساحر وجهة مثالية للعائلات بفضل مرافقه المتعددة المخصصة للأطفال مثل: نادي الأطفال والملعب الخارجي وسفينة القراصنة، إضافة إلى المرافق الممتعة للكبار مثل قارب طرزان ولعبة رمي السهام بالقدمين والشطرنج العملاق وكرة الطائرة الشاطئية والألعاب البهلوانية المائية وملعب التنس، إلى جانب الشاطئ الرملي الممتد على مسافة 650 متراً من الرمال البيضاء و7 مسابح وسبا مخصص للسيدات مع مسبح داخلي.

أسعار الغرف: ابتداءً من 1175++ (لشخصين بالغين وطفلين)

• فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي: تمتعوا بجمال الصحراء الإماراتية في المنتجع الواقع ضمن محمية الوادي الطبيعية، حيث يمكن للعائلات الراغبة بالاسترخاء أو خوض رحلة مشوقة وسط الصحراء، حجز “باقة عطلة العيد العائلية” للإقامة في فيلا تضم مسبحاً خاصاً في قلب صحراء رأس الخيمة. انطلقوا في مغامرة شيقة لركوب الخيل تحت السماء المرصعة بالنجوم في “مركز الوادي للفروسية” بتجاربه منقطعة النظير ومناظره الطبيعية الممتدة على مساحة 500 هكتار في قلب وادي خديجة.

أسعار الغرف: ابتداءً من 2231++
موضوع يستحق القراءة أيضاً: مطعم فيرسو الإيطالي أروع مثال عن المطبخ الإيطالي الأصيل

• ريكسوس باب البحر: على رمال جزيرة المرجان البيضاء في رأس الخيمة، يقع فندق ريكسوس باب البحر بشاطئه الساحر وغرفه المتميزة ومطاعمه الفاخرة وإطلالاته الخلابة، إلى جانب كافة وسائل الراحة التي توفرها المنتجعات الشاطئية من فئة خمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط. ولعطلة فاخرة خلال نهاية الأسبوع، توجهوا إلى ريكسوس باب البحر للاستمتاع بخصم بقيمة 15٪ على أسعار الغرف، وفرصة التمتع بالأنشطة الرياضية اليومية نهاراً والحفلات المسلية ليلاً.

أسعار الغرف: ابتداءً من 1445++

• والدورف أستوريا رأس الخيمة: بين أحضان إمارة رأس الخيمة الهادئة، تتمتع هذه الوجهة الرائعة بأجواء وتصاميم مذهلة تضاهيها مطاعمها الراقية ومرافقها الترفيهية المتنوعة وقاعاتها المخصصة للمؤتمرات والمناسبات، إضافة إلى نادي السبا الفاخر، وملعب بطولات الجولف بنظام 18 حفرة والشاطئ الخاص الممتد على طول 350 متراً قبالة مياه الخليج العربي الزرقاء. ولعطلة رائعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، اغتنموا العرض الخاص على الأجنحة الفندقية Suite Staycation.

أسعار الغرف: ابتداءً من 1150++

تبعد إمارة رأس الخيمة 45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، وتوفر وجهة مثالية للسياح والسكان الباحثين عن وجهة مثالية للاستجمام تحت أشعة الشمس على مدار السنة على الشواطئ الرملية البيضاء، والمغامرات المشوقة والمنتجعات عالمية المستوى. وبسهولة غير مسبوقة، أصبح بالإمكان الوصول إلى الإمارة عبر خدمة التوصيل المجانية على متن الحافلات الفاخرة من مطار دبي الدولي، والمجهزة بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية.

إقرأ أيضاً: جامعة تركية تعمل على توزيع الإنترنت من خلال ما يعرف بتقنية لاي فاي

وتعد إمارة رأس الخيمة التي تحتضن أطول مسار انزلاقي في العالم والكثير من المعالم الطبيعية والخيارات الترفيهية، وجهة مثالية لقضاء أمتع الأوقات بالنسبة للأصدقاء وجميع أفراد الأسرة. وبفضل شريطها الساحلي الممتد على مسافة 64 كيلومتراً ومناظرها الصحراوية الخلابة واحتضانها لأعلى قمة جبلية في دولة الإمارات، تعتبر الإمارة إحدى أكثر الوجهات السياحية تنوعاً على مستوى المنطقة وأفضلها للتمتع بأشعة الشمس الدافئة والمرح والمغامرات والاستجمام.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط