رأس الخيمة تخطط لإقامة احتفالات مبهرة بمناسبة رأس السنة

2٬664

تستعد هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بالتعاون مع اللجنة المنظمة لاحتفالات رأس السنة الجديدة في الإمارة لاستقبال عام 2023 بعروض ألعاب نارية مبهرة على إيقاعات موسيقية قد تسجل أرقام جديدة في موسوعة غينيس.

وتشمل هذه الاحتفالات عروضاً من الطائرات النارية من دون طيار وأضواء النانو وتنسيقات متناغمة من الألوان والأشكال تتحرك على إيقاعات الموسيقى الإلكترونية. وستشهد احتفالية رأس السنة في إمارة رأس الخيمة (#RAKNYE2023) عرضاً استثنائياً من الألعاب النارية سيضيء السماء وسيستمر لمدة 12 دقيقة وعلى امتداد 4.7 كيلومترات على طول الواجهة البحرية بين جزيرة المرجان وقرية الحمرا. سوف يُفتن الزائرون بالعروض الضوئية الآسرة المتناغمة مع الموسيقى والتي من المقرر أن تحطم أرقاماً قياسية جديدة مرة أخرى.

وإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين والسياح على حدٍ سواء الاستمتاع ببرنامج حافل بالأنشطة والفعاليات المناسبة للعائلات يستمر طوال الفترة التي تسبق ليلة رأس السنة الجديدة وترافقه باقة من المهرجانات التي ستقام في الإمارة من 15 نوفمبر إلى 31 ديسمبر 2022.

ويجري التحضير لاحتفاليات هذا العام من قبل اللجنة المنظمة برئاسة هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وفرق من شرطة رأس الخيمة والمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة وغرفة تجارة رأس الخيمة ومرجان ودائرة الأشغال والخدمات العامة وبلدية رأس الخيمة والحمراء وغيرها.

وسينصب تركيز اللجنة على سلامة الجمهور، مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ووزارة الصحة ووقاية المجتمع.

وكانت إمارة رأس الخيمة قد دخلت عدة مرات في موسوعة غينيس للأرقام القياسية نظراً لعروضها المذهلة من الألعاب النارية في احتفالات سابقة برأس السنة؛ فقد أقامت الإمارة عرضاً مذهلاً من الألعاب النارية في احتفالات رأس السنة لعام 2022 حضرها آلاف المشاهدين على طول الشاطئ، استُخدمت فيه أكثر من 15000 من المؤثرات البصرية بمساعدة 452 طائرة بلا طيار.

وبذلك سجل عرض احتفالات عام 2022 المذهل رقمين قياسيين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية هما: “أكبر عدد من الطائرات من دون طيار المستخدمة لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد”، و “أعلى ارتفاع لعرض ألعاب نارية بطائرات من دون طيار”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط