«في إم وير» توفر خدمات سحابية جديدة لعملاء «أمازون ويب سيرفيسز»

2٬541

أعلنت شركة «في إم وير» عن توفر المزيد من خدماتها السحابية الشاملة لعملاء منصة خدمات أمازون ويب بهدف تعزيز بيئات عملهم في هذه المنصة بقدرات متقدمة. حيث تمنح الخدمات السحابية الشاملة من «في إم وير» عملاء خدمات أمازون ويب القدرة على دفع الابتكار الرقمي وتعزيز آلية تسيير أعمال الشركات الكبرى.

وتشمل الخدمات الجديدة المتوفرة الآن في متجر “أمازون ويب سيرفيسز” حلول الأمن السحابي “في إم وير كاربون بلاك كلاود” وباقة “تانزو” لتطوير التطبيقات العصرية. حيث يضم المتجر قائمة بآلاف البرمجيات المتاحة من المطورين المستقلين، ما يسهل على العملاء العثور على البرمجيات التي تعمل على منصة “أمازون ويب سيرفيسز”AWS) ) واختبارها وشرائها ونشرها.

وتضع الخدمات السحابية الشاملة من «في إم وير» مزايا فارقة بين يدي مشغلي أنظمة تكنولوجيا المعلومات والمطورين العاملين في منصة “أمازون ويب سيرفيسز”، تشمل تسريع عملية تحديث التطبيقات، ونقل أعمال الحوسبة إلى بيئة السحابة بسرعة، واعتماد نموذج التشغيل السحابي الذي يلبي احتياجات شركاتهم، فضلا عن ربط قوى العمل المتوزعة بموارد السحابة وفق أعلى المستويات من الأمن والكفاءة.

وبهذه المناسبة، قال فيتوريو فيارينجو، نائب رئيس الحلول السحابية الشاملة لدى «في إم وير»: “بصرف النظر عن قيام العملاء بنقل أعمالهم بالكامل إلى منصة “أمازون ويب سيرفيسز” أو إلى بيئة تجمع بين منصة “أمازون ويب سيرفيسز” ومنصة «في إم وير» للحوسبة الافتراضية، فإن الخدمات السحابية الشاملة من «في إم وير» تقدم للعملاء الحرية وآلية تسيير العمل التي تلزم لدفع عجلة الابتكار وتحقيق النجاح في السوق”، مضيفا بأن توسيع شركة «في إم وير» لحضورها في متجر “أمازون ويب سيرفيسز” يعد دليلاً آخر يعكس تركيز الشركة على لقاء عملائها أينما تواجدوا من خلال تقديم القيمة لهم في أي بيئة سحابية يختارونها استراتيجيا”.

من جانبها، قالت مونا شادها مديرة إدارة فئات المنتجات في متجر “أمازون ويب سيرفيسز”: “مع دخول الخدمات السحابية الشاملة من «في إم وير» إلى متجر “أمازون ويب سيرفيسز”، أصبحت محفظة حلول «في إم وير» الآن في متناول المطورين وخبراء العمليات والبنى التحتية العاملين على بناء التطبيقات وتشغيل أعمالهم في منصة “أمازون ويب سيرفيسز”. لقد أصبح بإمكان عملائنا المشتركين تبسيط عمليات الشراء وتسريع اعتماد الخدمات السحابية الشاملة من شركة «في إم وير»، مما ينتج عنه إيجاد القيمة في وقت أسرع وتحسين نواتج العمل”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط