تعرفوا على أفضل 3 شركات تُعنى بخدمات الجنسية الثانية في دبي

6٬225

في ظل الحضور الكبير للشركات العالمية العاملة في مجال الخدمات التي تُفضي في المحصلة إلى الحصول على الجنسية الثانية أو الجواز الثاني في مدينة دبي، كان لا بد لفريق عصري.نت أن يساعد القراء والمهتمين في التعرف على أفضل الشركات العاملة في هذا المجال في مدينة دبي وأكثرها موثوقية على الإطلاق. التفاصيل في التقرير الآتي…

جاءت المراتب الثلاث الأولى في قائمة أفضل الشركات العاملة في مجال خدمات الجنسية الثانية في مدينة دبي على النحو الآتي:

تربعت شركة ريف ترست (RIF TRUST) التي تنضوي تحت لواء مجموعة لاتيتيود (Latitude) البريطانية الشهيرة، على رأس القائمة دون منازع، وذلك مرده إلى تاريخ هذه الشركة الحافل بالنجاحات، والإنجازات، هذا فضلاً عن ظفرها بالعديد من الجوائز العالمية التي تمنح عادة  في إطار تثمين الأداء المميز لتلك الشركات وحثها على المثابرة في اتخاذ هذا النهج المميز.

وخلال عملية التقييم تلك، قام فريق عصري.نت باستطلاع آراء من سبق لهم الحصول على الجنسية الثانية عن طريق هذه الشركة العريقة. ولقد أثنى الجميع على خدمات هذه الشركة وعلى الطريقة المتفردة التي ينتهجها عادة فريق العمل فيها، إلى جانب الأسلوب الراقي الذي يتحلى به القائمون على هذه الشركة. هذا فضلاً عن الشفافية المطلقة التي لا تنفك تلازم إجراءات الحصول على الجنسية منذ اللحظة الأولى وحتى مراسم الحصول على الجنسية الثانية والجواز الثاني.

إليكم فيما يلي قنوات التواصل مع شركة ريف ترست:

الهاتف الأرضي: 97145206777+

البريد الإلكتروني: contact@riftrust.com

الموقع الإلكتروني:  https://www.riftrust.com

فيما احتلت شركة «لاڤيدا غولدن ڤيزاز»، (La Vida Golden Visas) البريطانية العالمية الشهيرة، المرتبة الثانية في تلك القائمة. يقع مقر الشركة الرئيس في العاصمة البريطانية لندن. فيما تمتلك الشركة مكتباً في هونغ كونغ وآخر في مدينة دبي. وخلصت جميع استطلاعات رأي من سبق لهم التعامل مع هذه الشركة البريطانية العريقة إلى حقيقة مفادها أن تلك الشركة تحظى بحضور عالمي كبير وبفريق عمل يزخر بمعرفة واسعة وخبرات هائلة تمتد على مدى عشرات السنين. كما جاءت ردود الفعل جميعها مثنية على خدمات هذه الشركة العريقة، وعلى أسلوب عملها، ناهيك عن الشفافية المطلقة التي تسود العملية برمتها.

إليكم فيما يلي قنوات التواصل مع شركة «لاڤيدا غولدن ڤيزاز»:

الهاتف الأرضي: 97145081507+

البريد الإلكتروني: info@goldenvisas.com

الموقع الإلكتروني:  https://www.goldenvisas.com

أما المركز الثالث فكان من نصيب شركة «حرية برايڤت» (Huriya Private ) التي أسسها رجل الأعمال البريطاني الشهير جون هانافين (John Hanafin). وتكمن أهمية هذه الشركة في كونها تختزل عصارة خبرات مؤسسها جون هانافين التي تمتد على مدى ما يربو على 20 عاماً في مختلف المجالات الاستثمارية والاستشارية، لا ريب أبرزها يتمثل في مجال الخدمات الاستشارية المتعلقة بخدمات الهجرة والجنسية الثانية. وتضم الشركة في صفوفها نخبة من صفوة الخبراء العاملين في هذا المجال على غرار بول هيجسمان (Paul Heijsman) وأليكسيس ساكاليس  (Alexis Sakallis) وجون فيولا (John Viola) و”كاترينا باولوسكا إم إيه” (Katerina Pawlowska MA).

يقع مقر الشركة الرئيس في مدينة دبي. فيما تمتلك الشركة مقرات عدة في كل من سويسرا وقبرص وألبانيا وقطر. وخلصت كافة نتائج الاستطلاعات التي عكف فريق عصري.نت على إجرائها على مدى أكثر من شهرين اثنين إلى حقيقة مفادها أن تلك الشركة تحظى بفريق عمل على درجة بالغة من المعرفة والاطلاع والمرونة اللازمة في هذا الإطار، إلى جانب الخبرة والمهارات التي يتطلبها ذلك النوع من الإجراءات. كما أثنى الجميع على خدمات الشركة وعلى أسلوب عملها المتقن.

إليكم فيما يلي قنوات التواصل مع شركة «حرية برايڤت»:

الهاتف الأرضي: 97145896434+

البريد الإلكتروني: info@huriyaprivate.com

الموقع الإلكتروني:  https://www.huriyaprivate.com

 

في حال كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات أخرى في هذا الصدد، يرجى التواصل مع فريق التحرير من خلال البريد الإلكتروني الآتي:

info@dubairoute.com

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط