حذاء “زغ كاينيتيكا”من ريبوك…طفرة نوعية في عالم الأحذية الرياضية

كشفت ريبوك عن الجيل الجديد من حذاء “زغ كاينيتيكا” (Zig Kinetica) الذي يعد طفرة نوعية في عالم الموضة الرياضية ذات الأسلوب المعاصر. إذ يسهم الموديل الجديد في توزيع الطاقة عبر تصميمٍ ذكي وعصري.

ويتوفّر حذاء “زغ كاينيتيكا” الجديد ضمن مجموعة ربيع صيف 2021 في متاجر تجزئة مختارة ابتداءً من 11 مارس.

وشكّل تصميم “زغ كاينيتيكا” (Zig Kinetica) الذي أطلقته ريبوك في ربيع عام 2020 نقلة نوعية في عالم تقنية “زغ تيك”  التاريخية والتي دفعت بدورها حدود الابتكار والأناقة والوظيفة لدى إطلاقها في عام 2010.

نظام امتصاص متناغم

ويرفع الإصدار الجديد من المجموعة من كفاءة الحذاء الذي أثبت تفوّقه وذلك من خلال بطانة الحذاء الداخلية بتصميم  “زغزاغ” الشهير والذي يعمل على احتواء نظام امتصاص متناغم من ثلاثة أجزاء يقوم بتوجيه الطاقة الحركية وإرجاعها إلى القدم مع كل خطوة:

  • “قلوترايد فيول” ( Floatride Fuel ): طبقة خفيفة توفر الراحة والإستجابة السريعة.
  • “زغ إنيرجي باندس” (Zig Energy Bands): مطاط مبتكر سهل الانقباض والانبساط مع كل خطوة.
  • “زغ إنيرجي شل” ( Zig Energy Shell ): طبقة وسطى بتقنية عالية لاستعادة الطاقة الحركية.
تصميم فريد

ولا تتوقف حدود إبداع التصميم الجديد لعام 2021 عند التكنولوجيا الحديثة فحسب بل يقدّم “زغ كاينيتيكا” (Zig Kinetica) تصميماً فريداً من الخامات المستخدمة والهيكل الأساسي المطوّر إلى جانب الألوان النابضة بالطاقة والحيوية العاليتان.

الخيار المثالي للاستخدام اليومي

كما يجمع”زغ كاينيتيكا” (Zig Kinetica) فئة ديغي- سكيب” (Digi-Scape ) بين التصميم المستقبلي بحداثته وتطوره وبين تفاصيله الدقيقة التي تجعل منه خياراً مثالياً سواءً كان للاستخدام اليومي أو للنشاطات الرياضية. وتشمل موديلات التصميم الجديد ألوان الأسود وبرتقالي لكلا الجنسين إضافة إلى الأسود والأزرق والبنفسجي وغيرها للسيدات.

حذاء زغ كاينيتيكا من ريبوك

يتوفر كلا الموديلين “ديغي- سكيب” (Digi-Scape ) و”إيه آر إس”(  ARS) من “زيغ كاينيتيكا” (Zig Kinetica) في متاجر ريبوك في دول مجلس التعاون الخليجي ومتاجر مختارة ابتداءً من 11 مارس 2021.

يتوفر حذاء “زيغ كاينيتيكا” (Zig Kinetica) في متاجر ريبوك في الإمارات العربية المتحدة بسعر 549 درهمًا إماراتيًا في دبي مول وفي الغاليريا جزيرة المارية في أبوظبي، وفي الكويت بسعر 43.5 دينار كويتي في مول 360 (الزهراء) وفي مجمع الأڤنيوز (الري)، وفي منافذ البيع عبر الإنترنت نون ونمشي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط