جولدز جيم يُطلق حزمة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة للحفاظ على اللياقة البدنية لأعضائه في ظل تفشي فيروس كورونا

1٬941

في خطوة غير مسبوقة للحفاظ على سلامة ولياقة أعضائه في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” عالمياً، أطلق  نادي جولدز جيم مبادرة عصرية رائدة تنطوي على سلسلة من الخدمات الجديدة والمبتكرة ضمن حزمة أطلق عليها اسم “جولدز جيم معك في أي مكان”.

جولدز جيم يُطلق حزمة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة

برنامج “جولدز جيم معك في أي مكان”

صمم برنامج “جولدز جيم معك في أي مكان” (GGAnywhere) لمساعدة أعضاء النادي في الحفاظ على اللياقة البدنية والتغذية الصحية السليمة وحثهم على الاستمرار في ممارسة تدريبات اللياقة البدنية والحصول على استشارات التغذية الصحية في منازلهم خلال فترات الحجر المنزلي، حبث استدعت الظروف المكوث لفترات طويلة داخل المنازل.

جولدز جيم يُطلق حزمة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة

تدريبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وكان  جولدز جيم  قد عكف على إنشاء محتوى خاص بأعضائه ينطوي على عدد من تدريبات اللياقة المصورة عن طريق الفيديو، بحيث تصلهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي لعرضها في المنازل. كما يوجد أيضاً بث حي لتدريبات اللياقة البدنية الرامية إلى زيادة قوة التحمل والتي جاءت نتيجة التعاون مع شركة “لو ميلز” (LES MILLS). ويمكن لأعضاء النادي الاطلاع عليها بشكل مجاني. فيما يمكن الحصول على جلسات تدريب خاصة مع مدربي  جولدز جيم برسوم محددة عن طريق التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص. كما يتيح برنامج خدمات التدريب عن بعد عبر جدولة الحصص المدفوعة مع المدربين، وذلك بما يتناسب ورغبات المشتركين. ويوجد، أيضاً،  خدمات عدة ستتاح في المستقبل لتسهيل التدريبات واللياقة البدنية.

ويؤكد مكارم بترجي رئيس مجموعة أندية جولدز جيم في المملكة أن هذا الطرح يأتي حرصاً منهم على خدمة أعضاء النادي والحفاظ على أسلوب حياة صحي في ظل الظروف الراهنة. 

مكارم بترجي رئيس مجموعة أندية جولدز جيم في المملكة
مكارم بترجي رئيس مجموعة أندية جولدز جيم في المملكة

وأضاف قائلاً: ” لقد قمنا بتوفير كافة متطلبات ممارسة التدريبات طوال فترات البقاء في المنازل وطرحنا البرنامج على مرحلتين اثنتين، حيث تشتمل المرحلة الأولى على تقديم مقاطع فيديو مصورة تتمحور حول اللياقة تم إعدادها مسبقاً خصيصاً لهذا الغرض. وتحتوي على تمرينات اللياقة الأساسية من جولدز جيم.  كما تحتوي على نصائح صحية وإرشادات غذائية، وذلك بغية الاستفادة منها على نحو مستمر. فيما تشتمل المرحلة الثانية التي بدأت في أواخر شهر مارس الماضي، وتشتمل على محتوى إلكتروني يتضمن جلسات لياقة فردية متقدمة وجلسات لياقة متقدمة خاصة بالمجموعات. هذا فضلاً عن استشارات تغذية تقدم عبر الإنترنت من خلال مدربين على درجة بالغة من التأهيل والكفاءة المهنية”.

جولدز جيم يُطلق حزمة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة للحفاظ على اللياقة البدنية لأعضائه
دعوة عامة للاستفادة من هذه الخدمات المبتكرة

الجدير بالذكر أن نادي جولدز جيم  يدعو أعضاءه وكل الراغبين من غير الأعضاء للمشاركة والحصول على خدماته المبتكرة والجديدة، وذلك بغية الحفاظ على اللياقة البدنية والرشاقة والصحة لأجسامهم دون أن يبرحوا منازلهم وبسهولة بالغة.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
“لا يجوز إعادة نشر أي مادة تحريرية، سواء أكان ذلك بشكل جزئي أم كلي أو نشر أي موضوع بناء على فكرة موقع عصري.نت الحصرية إلا بموجب إذن رسمي من إدارة الموقع وذكر المصدر أصولاً”

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط