رأس الخيمة تستضيف موسماً جديداً من جولة “دي بي ورلد” للجولف

2٬762

تتهيأ إمارة رأس الخيمة لاستضافة بطولة جولة “دي بي ورلد” للجولف للمرة الأولى خلال شهر فبراير بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الجولة في “نادي الحمرا للجولف”.

ويضم جدول البطولات العالمي 45 بطولة على الأقل تنعقد في 29 دولة مختلفة خلال موسم 2022. وتعد جولة “دي بي ورلد” بطولة جولة الجولف الرئيسة للرجال المحترفين ضمن مجموعة الجولة الأوروبية للجولف.

ويضم جدول منافسات جولة “دي بي ورلد” 2022، المعروفة رسمياً باسم الجولة الأوروبية، خمس بطولات ضمن سلسلة بطولات رولكس، إلى جانب أربع بطولات رئيسة، واثنتين من بطولات الجولف العالمية، وثلاث بطولات إلى جانب بطولات أخرى تُقام حول العالم.

وفي ضوء تأجيل بطولة قطر ماسترز إلى وقت آخر من ربيع هذا العام بعد أن كان من المخطط إقامتها من 10 ولغاية 13 فبراير، ستُقام بطولة ثانية بجوائز قدرها 2 مليون دولار في إمارة رأس الخيمة.

وستنطلق بطولة رأس الخيمة كلاسيك بعد بطولة رأس الخيمة (3-6 فبراير)، وستقام كلتا البطولتان في “نادي الحمرا للجولف”.

ومع انطلاق هاتين البطولتين المتعاقبتين، تبقى جولة “دي بي ورلد” الشرق الأوسط مؤلفة من أربع بطولات، مع انطلاق اثنتين من بطولات رأس الخيمة ومن ثم أول بطولتين ضمن سلسلة بطولات رولكس لعام 2022 في إمارة أبوظبي وإمارة دبي.

وسيتصدر كل من داني ويليت وبيرند ويسبرجر ونيكولاي وراسموس هوجارد مشهد المنافسة مع انطلاق بطولة رأس الخيمة للجولف الافتتاحية برعاية فينكس كابيتال لتقدم فصلاً جديداً حافلاً بالإثارة والتشويق من جولة “دي بي ورلد”.

مواضيع ذات صلة بما تقرأ الآن:

وينضم إلى المنافسات توماس بيورن كابتن الفريق الأوروبي السابق في بطولة كأس رايدر، والذي قاد فريقه نحو الانتصار في بطولة لو جولف ناشونال عام 2018، وكولين مونتجمري المصنف أولاً أوروبياً لثماني مرات.

واستضاف “نادي الحمرا للجولف” سابقاً جولة التحدي الأوروبي بين عامي 2016 و2018، مع نهائي جولة التحدي التي تقام وفقاً لتصميم بيتر هارادين في عام 2018.

رأس الخيمة تستضيف جولة "دي بي ورلد" للجولف

وبإضافة المزيد من الفعاليات الرياضية المشوقة، تتمتع إمارة رأس الخيمة بقائمة مليئة بالبطولات الرياضية المميزة، بما يؤكد على نجاحها بتجاوز عقبات الجائحة مع تنظيم الأحداث الرياضية الضخمة بأسلوب يراعي أفضل تدابير وإجراءات السلامة التي تكفل صحة الضيوف والمشاركين.

ومن الفعاليات المرموقة الأخرى التي استضافتها الإمارة “الطريق إلى رأس الخيمة” (الجولة الختامية من بطولة جولة التحدي الأوروبي)، وأسرع نصف ماراثون في العالم، وبطولة الإمارات للدراجات الهوائية، وجولة الإمارات، حيث تلعب هذه الأحداث دوراً رئيساً في تعزيز مشهد السياحة الرياضية في الإمارة.

كما استضافت رأس الخيمة نسخاً عديدة من تحدي “تاف مادر” وتحدي محارب الصحراء بما يؤكد على المكانة المتنامية للإمارة كوجهة إقليمية رائدة لمختلف الرياضات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط