جناح إيطاليا في معرض إكسبو 2020 دبي يبهر زواره بتصميمه الفريد

إيطاليا المعروف عنها بالكفاءة والرواد في مجال الابتكار والاستدامة والتدريب، تنطلق في إكسبو 2020 دبي، من خلال برنامج من المبادرات المبتكرة والفعاليات الدولية لإظهار قدرة إيطاليا الفطرية على ربط الجمهور مع الإدراك من خلال عرض فنون الجمال والمعرفة والإبداع. 

سيعمل جناح إيطاليا في إكسبو دبي، بمشاركة 70 شريكًا مؤسسيًا و50 جهة راعية للأعمال و15 إقليم و30 جامعة، على الترويج لبرنامج معمق من المنتديات متعددة المواضيع والنقاشات الراقية لتحليل التحديات الأكثر تكراراً للبشرية، مع الإشارة إلى الحلول اللازمة والقادرة على توليد النمو والابتكار والتعاون الدولي.

تسليط الضوء على مساهمة إيطاليا في تطوير نماذج تعاونية جديدة

بالإضافة إلى معالجة القضايا الرئيسة التي تتمحور حول مواضيع بعينها كالمناخ والفضاء والتنمية الحضرية وتعزيز الحوار بين الثقافات وتحديات الابتكار والرقمنة في قطاع الرعاية الصحية والزراعة والاقتصاد الأزرق.

وستجمع أجندة المنتديات المتعددة بالمجالات صانعي السياسات رفيعي المستوى وخبراء دوليون وطلاب شباب وممثلون عن عالم الأعمال لمناقشة هذه الموضوعات وتسليط الضوء على مساهمة إيطاليا في تطوير نماذج تعاونية جديدة حول القضايا الرئيسة في جدول أعمال الأمم المتحدة 2030.

جناح إيطاليا في معرض إكسبو 2020 دبي

مدينة البندقية الحدث الأهم في الأسبوع الافتتاحي للمعرض 

موضوع الأسبوع الأول من إكسبو دبي حول “المناخ والتنوع البيولوجي”: في جناح إيطاليا، سيتم تحليل الموضوع في عدة مبادرات تركز على مدينة البندقية التي تم تقديمها كمثال لمختبر محلي ونموذج دولي لكيفية مكافحة آثار تغير المناخ وتعزيز عمليات التحول البيئي المبتكرة والابتكار الثقافي والاجتماعي.

في الثالث من أكتوبر، سيطلق أحدى المنتديين الإثنين المخصصين عن إطلاق مدينة اللاجون برنامج ترشيح البندقية كعاصمة عالمية للاستدامة على منصة إكسبو العالمية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط