جزيرة ياس وجزيرة السعديات تحصدان جوائز مميزة خلال جوائز السفر العالمية 2022

3٬170

كشفت ميرال دستينيشنز، الشركة المسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية لجزيرة ياس وجزيرة السعديات، عن حصولها على جوائز مختلفة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2022 عن فئتي الشرق الأوسط والعالم. ونالت جزيرة ياس والمدن الترفيهية العالمية ومعالم الجذب التي تحتضنها، إلى جانب جزيرة السعديات وقصر الوطن، مجموعة من الجوائز عن العديد من الفئات.

وشهدت فعالية توزيع الجوائز تكريم جزيرة ياس عن ست فئات، بالإضافة إلى حصولها على جائزة الوجهة الترفيهية الرائدة في العالم 2022، مما يؤكد مكانتها كمركز عالمي رائد للاستجمام والترفيه.

كما حصلت المدن الترفيهية والتجارب ومعالم الجذب في جزيرة ياس على تكريمات عن فئات مختلفة، بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي، التي تضم باقة متنوعة من الألعاب والمرافق الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، حيث حصدت جائزتي “المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط،”2022 و”المدينة الترفيهية الرائدة في العالم”.  وحازت ياس ووتروورلد، أول مدينة مائية بتصميم إماراتي في العالم، على جائزة “المدينة المائية الرائدة في الشرق الأوسط 2022″، بينما نالت عالم وارنر براذرز أبوظبي، أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم، جائزة “وجهة الجذب السياحية الرائدة في الشرق الأوسط 2022”.

وفازت كلايم أبوظبي، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر الداخلي في العالم وأعلى جدار تسلق داخلي في المنطقة، على جائزة “وجهة المغامرات السياحية الرائدة في الشرق الأوسط “2022.

وحصدت جزيرة السعديات، الوجهة الطبيعية المميزة ومنطقة الجذب السياحية الفاخرة في أبوظبي، على جائزة “الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط 2022″؛ بينما فاز قصر الوطن، المعلم الثقافي المميز، بجائزة “الوجهة الثقافية السياحية الرائدة في الشرق الأوسط 2022”.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ليام فيندلي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال دستينيشنز: “شهد العام الجاري تحقيق الوجهات المميزة التابعة لشركتنا إنجازات استثنائية فتحت آفاقاً جديدة تدعم مكانة أبوظبي بوصفها وجهةً سياحيةً عالمية. ويسرّنا الحصول على المرافق الترفيهية والتجارب الاستثنائية التابعة لميرال دستينيشنز على تكريم على مستوى العالم، وهو ما يؤكد على نجاح جهودنا المستمرة لتوفير أرقى التجارب المميزة للضيوف”.

تجدر الإشارة إلى أن جوائز السفر العالمية، التي تأسست في عام 1993، تجري حسب التصويت العام. إذ يقع اختيار الوجهات الفائزة على عاتق الجمهور بشكلٍ كامل. ويتمثل هدفها في تكريم التميز والاحتفاء به في جميع مجالات قطاع السياحة. فيما تقدم الفعالية جوائز عالمية مرموقة تسمح للفائزين بإرساء معايير جديدة ترتقي بحضورهم في القطاع.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط