جزيرة ياس تستقبل موسم الصيف بمجموعة مميزة من العروض الاستثنائية

أطلقت جزيرة ياس مجموعة من العروض المميزة بمناسبة موسم الصيف لتتيح لزوارها فرصة قضاء أوقات لا مثيل لها مع باقة زيارة جميع المدن الترفيهية “هوبر” وباقة “الدخول المجاني للأطفال”. وتتيح الباقات إمكانية الدخول المجاني إلى المدن الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي لكل طفل دون سن 12 عاماً يرافق شخصاً بالغاً عند حجزه للباقة حتى 30 سبتمبر 2021. إذ ترحب الجزيرة بزوارها من الكبار والأطفال لخوض تجارب لا مثيل لها بأفضل الأسعار.

كما تتضمن الباقات تذاكر مجانية لزيارة متحف اللوفر أبوظبي والتعرف عن كثب على معالم رائدة في عالم الفن والحضارة التي يمكن حجزها عبر الموقع الإلكتروني التالي لـ”جزيرة ياس”: www.yasisland.ae

الباقة العائلية في هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

تتيح جزيرة ياس للعائلات الفرصة لقضاء عطلة صيفية استثنائية مع تذاكر دخول مجانية إلى أي من المدن الترفيهية مع كل ليلة إقامة في الجزيرة، ويبدأ عرض الإقامة لليلة واحدة في الفندق مع تذاكر الدخول لواحدة من المدن الترفيهية من 368 درهم إماراتي ** ويمكن للأطفال حتى عمر 12 عاماً اللعب مجاناً عند مشاركة الغرفة مع ذويهم، كما يتم تقديم الطعام لهم مجاناً في حال حجز وجباتهم ضمن برنامج وجبات ذويهم. كما يتاح للنزلاء خصومات بنسبة 15% على المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق وخصومات على علاجات السبا.

باقة زيارة جميع المدن الترفيهية “هوبر” وباقة الدخول المجاني للأطفال في فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس

تقدم الجزيرة للزوار ممن يبحثون عن قضاء عطلة قصيرة الفرصة لحجز باقة زيارة جميع المدن الترفيهية “هوبر” إلى جانب باقة “الدخول المجاني للأطفال”، ليحظى الأطفال بفرصة دخول المدن الترفيهية الثلاثة في الجزيرة مجاناً عند الإقامة في فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس. وتبدأ الأسعار من 525 درهم إماراتي لليلة الواحدة** مع إمكانية الدخول إلى جميع المدن الترفيهية لمدة يومين متتاليين.

ياس ووتر وورلد في جزيرة ياس

باقة زيارة جميع المدن الترفيهية “هوبر” وباقة الدخول المجاني للأطفال في فنادق ياس بلازا

تتيح فنادق ياس بلازا للزوار خيارات واسعة للإقامة في فنادق من فئة 3 أو 4 نجوم. بما في ذلك، فندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو جزيرة ياس باي روتانا، وفندق راديسون بلو أبوظبي، وبارك إن باي راديسون أبوظبي جزيرة ياس، وستايبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس. فضلاً عن فرصة الاستفادة من أسعار مخفضة مع باقة زيارة جميع المدن الترفيهية وباقة “الدخول المجاني للأطفال”، حيث تبدأ الأسعار من 450 درهم إماراتي ** لليلة واحدة مع إمكانية الدخول إلى المدن الترفيهية الثلاثة على مدار يومين متتاليين، ويمكن للأطفال حتى عمر 12 عاماً الإقامة واللعب وتناول الطعام مجاناً في حال مشاركتهم الغرفة مع شخص بالغ.

ويمكن للعائلات التي ترغب باصطحاب عدد إضافي من أطفالها دفع 310 درهم إماراتي لكل طفل، ويشمل ذلك إمكانية الدخول إلى المدن الترفيهية الثلاثة لمدة يومين.

ويقدم العرض خصومات بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات، وما يصل إلى 15% على خدمات السبا، مع إمكانية ترقية فئة الغرفة في فندق دبليو أبوظبي مجاناً، فيما يمكن لنزلاء فنادق ياس بلازا ترقية الغرفة مقابل 33 درهم إماراتي فقط لليلة الواحدة. وتجدر الإشارة إلى أن ترقية الغرفة متاحة حصراً عبر الموقع الإلكتروني وخلال إجراء عمليات الحجز Yasisland.ae. ***

عالم فيراري أبوظبي في جزيرة ياس
عالم فيراري أبوظبي في جزيرة ياس
باقات “الدخول المجاني للأطفال”

تمنح باقات “الدخول المجاني للأطفال” للعائلات فرصة الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة ومرفقاً ترفيهياً ضمن المدن الترفيهية الثلاث في الجزيرة والحائزة على جوائز عديدة، ليخوضوا تجارب تخطف الأنفاس في عالم فيراري أبوظبي مع العائلة، ومغامرات مائية مليئة بالمرح في ياس ووتروورلد، ويستمتعوا بالألعاب المستوحاة من شخصياتهم المفضلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي، ليحظى جميع أفراد العائلة بقضاء عطلة صيفية لا مثيل لها.

* العرض يشمل طفل واحد مع كل شخص بالغ
** يبدأ السعر للشخص البالغ المقيم في غرفة مزدوجة، ويشمل الإفطار وتذاكر المدن الترفيهية كحد أقصى لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عامًا يقيمون في غرفة مشتركة، باستثناء سنترو جزيرة ياس حيث تقتصر إشغال الغرفة على شخصين بالغين وطفل واحد أقل من 12 عامًا. يتم تطبيق رسوم إضافية في حال الرغبة بطلب سرير إضافي.
*** تطبق جميع الشروط والأحكام

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط