جرّبي هذه التطبيقات لحياة بلا تعقيدات!

417

هل تشعرين أنك تعيشين في دوامة لا تنتهي من المشاغل الوظيفية، متطلبات حياتك المنزلية ومحاولة تخصيص بعض الوقت لحياتك الاجتماعية، لدرجة أنك لا تجدين وقتاً للاسترخاء؟ لا عليك! تستطيعين تنفس الصعداء الآن فهناك طيف واسع من التطبيقات المتوفرة التي تساعدك في تقليص الوقت الذي تستغرقه مهامّك اليومية، لتترك لك متسعاً من الوقت الثمين للقيام بالأشياء التي تحبينها.

فانيداي (Vaniday): يهدف هذا الموقع الإلكتروني إلى الحدّ من الجهد والقلق الذي تواجينه عند جدولة مواعيدك، لتتمكّني من تدليل نفسك والعناية بها على أحسن وجه. مع هذا التطبيق المجاني، تستطيعين اختيار وحجز الخدمة التي ترغبين بها ووقتها في أي صالون من اختيارك، لتجربة ممتعة وسهلة. كل ما عليك عمله هو الذهاب للموعد في الوقت المحدد.

جرّبي هذه التطبيقات لحياة بلا تعقيدات!

بوكيت (Pocket): سواء أكنت تتصفحين الإنترنت باستخدام أحد التطبيقات أو على جهاز الكومبيوتر، تستطيعين حفظ وتخزين الروابط، الصفحات، المقالات، مقاطع الفيديو، وصفات تحضير الطعام، وغيرها الكثير على حساب بوكيت الخاص بك واستعراضها بكل سهولة في وقت لاحق حتى عند عدم توفر اتصال بالإنترنت. يقوم التطبيق بمزامنة أجهزتك ويضمن لك الوصول للائحة المواد التي قمت بتخزينها قصيرة كانت أم طويلة، وفي الوقت الذي تريدين.

بلوم (Bloom): تطبيق رائع وذكي بمقاطع وأقوال تحفيزية وتشجيعية يبث فيك روح العمل على بلوغ أهدافك وتحقيق أحلامك. تستطيعين إضافة صور أو وصلات موسيقية أو حتى أغنية من حساب الـ”آي تيون” الخاص بك للقول الذي يعجبك ومشاركته مع صديقاتك أيضاً.

كوزي (Cozi): تطبيق مثالي وضروري إذا كانت حياتك مليئة بالمشاغل، وهو مهم أيضاً للعائلات الحديثة بصفة عامة. يسمح لك تطبيق كوزي بإدارة تقويم عائلتك ويضع نقاط تذكير لتتأكدي من عدم الوقوع في الخطأ وحجز موعدين أو نشاطين في الوقت ذاته. هناك أيضاً مذكرات عائلية يومية لتسجيل تلك الللحظات الثمينة والخاصة في محيط عائلتك.

جرّبي هذه التطبيقات لحياة بلا تعقيدات!

فود أون ذا تايبل (Food on the Table): يسمح لك هذا التطبيق بتنظيم وترتيب لائحة مشترياتك. تستطيعين الاطلاع على أفكار جديدة لأطباق جديدة أو إضافة وصفاتك الخاصة. بعد ذلك، أضيفي هذه الوصفات لمخططك الغذائي بكل بساطة وسيقوم التطبيق بتحديث لائحة مشترياتك تلقائياً.

جربي هذه التطبيقات وستجدين أن هاتفك المحمول لم يعد مصدراً للتوتر والقلق بعد الآن، بل طريقك للاسترخاء والراحة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط