جاكوار I-PACE يمكن شحنها خلال 45 دقيقة فقط

جاكوار I-PACE يمكن شحنها خلال 45 دقيقة فقط
518

تبشّر سيارة I-PACE الكهربائية بالكامل من “جاكوار” بقدرات مميزة على صعيد سرعة الشحن والأداء مع طرحها للبيع اعتباراً من 1 مارس القادم؛ حيث يمكن شحن هذه السيارة في غضون أقل من 45 دقيقة، عدا عن جمعها بين أداء السيارات الرياضية وعملانية السيارات متعددة الاستخدامات. وبذلك ستغدو جاكوار I-PACE السيارة المثلى للأنشطة اليومية مثل أخذ الأطفال إلى المدرسة أو التنقلات اليومية الاعتيادية، أو حتى في الظروف الجوية التي تهبط فيها درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

وخضعت جاكوار I-PACE لاختبارات صارمة على صعيد التضاريس والظروف المناخية القاسية في منشأة “جاكوار لاند روڤر” المخصصة لاختبارات الطقس البارد في أرجيبلوج شمال السويد، حيث تنخفض درجة الحرارة هناك إلى قرابة 40 درجة مئوية تحت الصفر.

وفي هذه المناسبة، قال إيان هوبان، مدير خط إنتاج سيارات “جاكوار”: “لا تقتصر قدرات جاكوار I-PACE على سرعة الشحن لتمكين العملاء من إتمام مهامهم اليومية فحسب، وإنما تتعداها إلى الأداء القوي والمتوازن في مختلف ظروف القيادة والعوامل الجوية القاسية. ومع اشتمالها على الإمكانات المتنوعة لعائلة PACE الشهيرة، ستشكل هذه السيارة الكهربائية متعددة الاستخدامات وعالية الأداء خياراً استثنائياً بكل معنى الكلمة”.

جاكوار I-PACE

وسيكون بمقدور العملاء استخدام مقابس الطاقة لإعداد بطارية السيارة وضبط حرارة المقصورة قبل الانطلاق. ويتيح التكييف المسبق للسيارة الاستفادة من نطاق المسافة القصوى لدورة الشحن الواحدة مع توفير أداءٍ عالٍ وراحة أكبر في ظروف الحرارة أو البرودة الشديدة. كما يمكن ضبط إعدادات أوقات الشحن والتكييف المسبق للسيارة بسهولة كبيرة من خلال نظام InControl أو باستخدام تطبيق التحكم عن بعد على الهواتف الذكية.

وسيتم الكشف عن سيارة جاكوار I-PACE في بث مباشر يوم 1 مارس 2018 عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت وسط أوروبا، وسيتم عرضها لأول مرة أمام الجمهور خلال “معرض جنيف الدولي للسيارات” في 6 مارس 2018.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط