ثلاث ساعات من الضحك المتواصل مع مسرحية “قلب للبيع”

469

يستعد “موسم صيف أبوظبي 2016″، لاستقبال أولى عروض مسرحية “قلب للبيع” بدولة الإمارات العربية المتحدة للفنان الكوميدي الكويتي الشهير طارق العلي، وذلك على “مسرح أبوظبي الوطني” يومي 4 و 5 أغسطس، ومسرح بلدية العين يومي 1 و 2 سبتمبر، بما يقدم لجمهور العاصمة ثلاث ساعات من الضحك المتواصل في تجربة فريدة، ستجعل الجميع يضحك دون استثناء.

تدور أحداث المسرحية التي تأتي في إطار كوميدي اجتماعي مشوّق يحكي الواقع، حول رجل فقير يعرض قلبه للبيع سعياً لتحسين الوضع المالي لعائلته، حيث يوافق “العلي” في المسرحية على أن يبيعه لرجل غني يسعى للحصول على قلب صحي لعلاج قلبه المريض

وتدور أحداث المسرحية التي تأتي في إطار كوميدي اجتماعي مشوّق يحكي الواقع، حول رجل فقير يعرض قلبه للبيع سعياً لتحسين الوضع المالي لعائلته، حيث يوافق “العلي” في المسرحية على أن يبيعه لرجل غني يسعى للحصول على قلب صحي لعلاج قلبه المريض. وتتوالى المفاجآت عندما يقرر كلاهما السفر إلى الخارج لإجراء العملية لتتعطل الطائرة وتصبح معرضة للسقوط في أي لحظة، ويظهر حينها تأثير الموقف على شخصياتهما وقراراتهما بأسلوب كوميدي ساخر.

وينضم إلى طارق العلي الذي يحظى بشعبية واسعة في منطقة الخليج العربي لحسه الفكاهي وأسلوبه الواقعي المتميز، نخبة من أبرز نجوم المسرح والكوميديا، من بينهم أحمد الفرج وميس كمر ومنى شداد وخالد العجيرب وسعود الشويعي ونورة العميري ومي عبدالله وخالد مظفر، وغيرهم من النجوم الشباب. المسرحية من تأليف أيمن الحبيل وإخراج عبد العزيز الصايغ.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط