تسليم أول سيارة من نوع شيفروليه بولت EV الكهربائية

867

قامت شركة الكندي للسيارات، إحدى وكلاء شفروليه في الإمارات العربية المتحدة، بتسليم أول سيارة من نوع شفروليه بولت EV الكهربائية للسيدة جانيس ألبراندو من الجنسية الفلبينية. وبصفتها أول شخص يمتلك سيارة بولت EV كهربائية في دبي، تخطو جانيس خطوة كبيرة لتحقيق طموحاتها الشخصية تجاه حياة أكثر استدامة ومراعاة للبيئة.

وفي تعليقها على شراء هذه السيارة، قالت جانيس: “عندما سمعت للمرة الأولى عن سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، كنت متحمسة جداً لمعرفة المزيد عنها. إذ إنها تلبي جميع متطلباتي الخاصة بمراعاة البيئة دون المساومة على الأداء أو مدى القيادة، مما يجعلها مثالية بالنسبة لي. وأنا أعتبر أن قيامي بدوري في حماية البيئة هو أمر في غاية الأهمية، ولا سيما ضمن نطاق التعديلات الصغيرة في نمط الحياة والتي يمكن لأي شخص القيام بها. كما أن اقتناء سيارة كهربائية هو الخطوة المنطقية بالنسبة لي ولعائلتي على هذا الصعيد”.

شفروليه بولت EV..أول سيارة كهربائية تطلقها الشركة في المنطقة

وتعتبر شفروليه بولت EV الكهربائية أول سيارة كهربائية تطلقها شفروليه في المنطقة، وأول سيارة كهربائية من نوعها تجمع بين التقنيات النظيفة مع مدى طويل يتخطى 500 كيلومتر بعملية شحن واحدة.

وحول ذلك، قالت مولي بيك، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى جنرال موتورز الشرق الأوسط: “منذ تقديمها للمرة الأولى خلال معرض دبي الدولي للسيارات ومشاركتها في رحلة السيارات الكهربائية العالمية، شهدنا إقبالًا لافتاً  على سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية في المنطقة. ونحن فخورون إذ بدأنا مسيرتنا في هذا الإطار في الشروع في تسليم هذا النوع من السيارات للعملاء. ولعل توفير سيارات شفروليه بولت EV الكهربائية لعملاء ينشدون التغيير الإيجابي في حياتهم، هو إنجاز مهم للغاية لنا “.

وفي إطار الاحتفال ببيع أول سيارة شفروليه بولت EV كهربائية في دبي، قدمت شركة جرين باركينج، الشريك الاستراتيجي لعلامة شفروليه التجارية، للسيدة جانيس شاحنًا من الدرجة الأولى، لتوفير سهولة الشحن في موقف السيارات الخاص بها عند منزلها. وقال سام علوية، الرئيس التنفيذي لشركة جرين باركينج: “يتمثل هدفنا في دعم وتعزيز مستقبل التنقل، ونحن متحمسون لرؤية المزيد من السيارات الكهربائية تجوب الطرقات. وتعكس شراكتنا مع جنرال موتورز لتزويد عملاء سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية بحلول ملائمة للشحن المنزلي، التزامنا القوي بثورة التنقل في الشرق الأوسط”.

موضوع يستحق القراءة أيضاً: كاديلاك تضع بصمة جديدة لها في عالم المحركات من خلال طرحها لمحرّك ڤي8 بشاحن توربيني 
سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية

سواء أكانت تشق طريقها عبر المدينة أو تنطلق لمسافات طويلة نحو سلطنة عُمان، على سبيل المثال، توفر شفروليه بولت EV الكهربائية راحة كبيرة وموثوقية عالية، وذلك مرده إلى تلك القوة الحصانية والتي قوامها 204 أحصنة، هذا فضلاً عن عزم دوران مقداره  360 نيوتن/ متر، لتوفر تسارعاً من حالة السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.3 ثانية.

إلى جانب ذلك، توفر سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية تكلفة صيانة منخفضة للغاية، وذلك بفضل متطلبات الخدمة المنخفضة لمحركها الكهربائي. وعلى صعيد التوفير أيضًا، تقدم المبادرات الحكومية مواقف مجانية وتسجيل ملكية مجاني وبطاقات سالك مجانية للسيارات الكهربائية. كما تتوفر محطات شحن مجاني معتمدة من هيئة كهرباء ومياه دبي حتى نهاية عام 2019، الأمر الذي من شأنه أن  يضيف المزيد إلى المزايا الكثيرة التي يوفرها امتلاك سيارة كهربائية على مستوى التكلفة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط