إليكم كوبيه المستقبل حسب تصور مرسيدس..

666

بعد طول انتظار وتشويق كشفت شركة مرسيدس عن السيارة الاختبارية “فيجن مرسيدس مايباخ 6” التي تتمتع بتصميم لافت يجمع بين الخطوط الكلاسيكية والملامح المستقبلية في آن معًا.

ولعل أبرز ما يميز السيارة طولها الذي يقارب الستة أمتار بارتفاع منخفض لا يزيد على 1.3 متر، أي أنها أطول من رولز رويس فانتوم وأقل ارتفاعاً منها. أما المقصورة الداخلية فتختلف كثيراً عن الخطوط الخارجية كلاسيكية الطابع، إذ تأتي بملامح مستقبلية قوية، مع أربعة مقاعد فريدة التصميم.

The Vision Mercedes-Maybach 6

ولاستكمال الصورة المستقبلية تأتي السيارة مزودة بأربعة محركات كهربائية تولد مجتمعة قوة تربو على 738 حصاناً، تستمد طاقتها من بطارية باستطاعة 80 كيلو واط تسير بها مسافة تصل إلى 322 كلم في الشحنة الواحدة، مع القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم بالساعة في أقل من 4 ثوانٍ فقط.

The Vision Mercedes-Maybach 6لا شك بأن تحفة مرسيدس هذه ترسم الخطوط العريضة لمستقبل سيارات الكوبيه الفارهة بأسلوب ولا أروع. ونتمنى لهذه السيارة الرائعة أن ترى النور وأن تدخل حيز الإنتاج قريباً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط