منتجع صحراء الوادي في رأس الخيمة يطلق تجربة برانش الفروسية

2٬474

أصبح برانش (وجبة فطور متأخرة تجمع ما بين الفطور والغداء) نهار الجمعة تجربة حماسية أكثر مع إطلاق صحراء الوادي مفهوماً جديداً له. إذ إن برانش الفروسية عبارة عن برانش ريفيّ الأسلوب يقام يوم الجمعة  بين مرابض الخيول في مركز الوادي للفروسية والمغامرات داخل محمية الوادي الطبيعية الواقعة على بعد 45 دقيقة من دبي.

وتشمل تجربة برانش الفروسية الفريدة والخاصة بالعائلة ركناً للحومات المشوية ومحطة طهو بوريتو حي يتعلّم فيها الضيوف كيفية لفّ البوريتو بإتقان، إلى جانب ركن لإعداد خبز البيغل بالسلمون وهو مخصص لكل عشاق خبز البيغل الذي لطالما اشتهرت به مدينة نيويورك الأميركية. كذلك، أقيم ركن كبير لثمار البحر، ومحطة للفطور العضويّ يطهى فيها عادة البيض بالطريقة التي يفضّلها الضيوف، هذا فضلاً عن ركن مخصص للحبوب والفاكهة المجففة لا ريب سيروق للذواقة كافة.

 تجربة برانش الفروسية في منتجع صحراء الوادي
مأكولات إماراتية وخليجية أصيلة

أما المطبخ المحلي فله حصة كبيرة في تجربة برانش الفروسية. إذ أقيمت محطة مأكولات إماراتية وخليجية أصيلة وشهية. هذا ويستطيع الأطفال التمتع بنكهات الخضار الملوّنة والشطائر الصحية في زاوية “الطهاة الصغار” المخصصة لهم والتابعة لبرنامج ريتز-كيدز.

 تجربة برانش الفروسية في منتجع صحراء الوادي في رأس الخيمة
برانش الفروسية

ويمكن التمتع أيضاً ببرانش الفروسية من مكان مشرف على الاصطبلات التي يجري فيها ترويض الخيل طوال النهار. كما ويمكن للفرسان الهواة والمتمرّسين حجز جولاتهم الخاصة على صهوة الخيل في الصحراء بعد البرانش، وذلك لاكتساب ذكريات ريفية خلال عطلة نهاية الأسبوع تبقى عالقة في الذاكرة عبر الزمن.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط