بي إم دبليو الشرق الأوسط تتعاون مع “آرت دبي”

بي إم دبليو الشرق الأوسط تتعاون مع آرت دبي
442

رفعت بي إم دبليو الشرق الأوسط من مستوى دعمها للفنّ والثقافة في الشرق الأوسط من خلال توقيع شراكة طويلة الأمد مع “آرت دبي”.

وتعتبر هذه الشراكة التي تمتدّ على مدى ثلاث سنوات والتي وقّعت بالتعاون مع المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة بي إم دبليو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، المبادرة الأحدث ضمن جهود التعاون التي تقيمها BMW في مجال الفنون والثقافة في العالم. فقد عقدت BMW خلال العقود الخمسة الماضية شراكات مع مئات المبادرات حول العالم في مجال موسيقى الجاز والموسيقى الكلاسيكية، والفنون الحديثة والمعاصرة، فضلاً عن الهندسة المعمارية والتصميم.

وخلال معرض “آرت دبي”، سيرأس توماس غيرست، المسؤول عن الارتباط الثقافي في مجموعة بي إم دبليو، حلقة نقاش BMW التي ستتناول موضوع “التنافس على السلطة: مالك صالة العرض، جامع الأعمال الفنية، القيّم، الفنان- أيّهم الأكثر نفوذاً؟”

وباستطاعة الزوّار خلال المعرض أن يقصدوا منطقة BMW لمعرفة المزيد عن مبادرة BMW Contemporary، وهي مبادرة محلية حصرية بالشرق الأوسط تهدف إلى تعزيز الحوار بين الثقافات وإطلاق العنان للفضول والمخيّلة.

وقال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة بي إم دبليو الشرق الأوسط: “لطالما دعمت بي إم دبليو الشرق الأوسط والمركز الميكانيكي للخليج العربي الفن والثقافة في دبي، وبرز هذا الأمر مؤخراً من خلال سلسلة BMW Contemporary. ونحن نتطلع لدعم منصّة أخرى تتيح للفنّانَين تشارك قصصهم وأعمالهم في معرض “آرت دبي” خلال السنوات الثلاث المقبلة.”

وستضمّ منطقة BMW سلسلة BMW Concept 8 Series، وهي عبارة عن سيارة BMW كوبيه عصرية تتمتع بتصميم لافت، ويمكن لكافة الزوار الاطلاع عليها في النسخة الثانية عشرة من معرض “آرت دبي” الذي سيقام خلال الفترة من 21 إلى 24 مارس 2018 في مدينة جميرا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط