بيجو 3008DKR تعتلي منصة التتويج في رالي المغرب

بيجو 3008DKR تتفوق في رالي داكار
446

تمكن سائقو بيجو 3008DKR من الوصول إلى خط النهاية في رالي داكار في إفورد مختتمين هذه الجولة من السباق بنجاح. واحتل فريقا بيجو المركزين الثاني والعاشر في الترتيب العام ليستكملا استعداداتهما بنجاح تمهيداً لخوض مغامرة “رالي داكار” العام المقبل.

 وتصدّر سيباستيان لوب / دانيال إيلينا المرحلة ما قبل الأخيرة عندما تأخرا بسبب عطل ميكانيكي طرأ على المخمّد. كما تعرّض كارلوس ساينز للمشكلة نفسها، وهو ما سمح لمهندسي “بيجو سبورت” بإجراء تحسين على بعض النقاط والعمل على معالجتها قبل خوض جولة أمريكا الجنوبية خلال يناير المقبل.

بيجو 3008DKR -رالي داكار

  • ضمِن سيباستيان لوب / دانيال إيلينا نهاية آمنة على متن بيجو 3008DKR حيث سجلا في نهاية المطاف أفضل ثالث أسرع وقت على SS6، على الرغم من تأخرهما بسبب الغبار وتعرّض إطار سيارتهما لثقب مزدوج. وتمكن السائقان من إنهاء السباق بفارق 7 دقائق فقط عن الفائز في الترتيب العام.

  • تمكّن كارلوس ساينز / لوكاس كروز من انهاء السباق بنجاح، وأكملا مهمتهما بالعودة إلى أجواء السباق بعد أكثر من 6 أشهر بعيدين عن أجواء المنافسة. كما تمكن السائقان الإسبانيان من احتلال المرتبة الرابعة في المرحلة النهائية، في حين حلّا في المراكز العشرة الأولى في الترتيب العام.

بيجو 3008DKR

  • يفخر فريق “بيجو توتال” بدعم “بيجو” في السوق المغربي المحلي وتعزيز مكانة PSA Group في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط. وفي اليوم نفسه الذي خاضت فيه سيارتا “بيجو 3008DKR” مغامرتهما البطولية، تم إطلاق “Peugeot Pick Up” الجديدة كلياً في خطوة تهدف إلى غزو السوق المغربي. ومع سيارة تتحلى بميزات تجعلها تتأقلم مع أي مكان بشكل عملي، فإن هذه الـ” Pick Up” تتمتع بصلابة قوية بفضل قوة محركها الذي يعمل على المازوت ويتمتع بسعة مقدارها 2.5 ليتر، وذات المقصورة المزدوجة إضافة إلى خيار الدفع الرباعي كذلك. لقد تم اختبارها والمصادقة عليها من قبل فريق “Dream Team” التابع لـ”بيجو”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط