النجم الفرنسي بول بوغبا يزور مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

2٬077

استقبل مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، المستشفى الأول والوحيد المتخصص بعلاج الأطفال في الإمارات، النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد، في زيارة مفاجئة بهدف نشر السعادة بين المرضى الصغار.

وقام النجم الفرنسي المخضرم بول بوغبا بزيارة المستشفى والالتقاء بالمرضى الصغار حيث قدم الهدايا لهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

وتعليقاً على الموضوع، قال الدكتور محمد العوضي، المدير التنفيذي للعمليات في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال: ” لقد كانت مفاجئة رائعة أسعدت جميع الأطفال ورفعت معنويات الجميع في المستشفى عند رؤية النجم العالمي بول بوغبا وقضاء الوقت معه. فالسعادة عامل أساسي في مساعدة المرضى على الشفاء. وتشكل هذه الزيارة لفتة إنسانية مميزة من بول ونحن بدورنا نتوجه له ببالغ الشكر والامتنان”.

النجم الفرنسي بول بوغبا يزور مستشفى الجليلة

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى الجليلة، المنشأة الطبية المتطورة المخصصة لطب الأطفال، تأسست في عام 2016 بتوجيهات رشيدة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تأكيداً على إيمان سموه بأهمية حصول جميع الأطفال على فرص متساوية في العلاج والنجاح في الحياة أينما كانو.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط