بنك أم القيوين الوطني ينال شهادة الامتثال لمعايير أمن البيانات لبطاقات الدفع

3٬495

أعلن بنك أم القيوين الوطني، الذي تأسس في العام 1982 لتقديم خدمات مصرفية رائدة للأفراد والشركات من خلال فروعه بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوز البنك بشهادة الامتثال لمعايير أمن البيانات لبطاقات الدفع من خلال تقييم مستقل من قبل مقيم الأمان المؤهل “إس آي إس إيه- كيو إس إيه”.

وتمثل شهادة الامتثال لمعايير أمن البيانات لبطاقات الدفع التي حصل عليها بنك أم القيوين الوطني مجموعة من معاييرالأمان. ولقد تم  تطوير تلك المعايير لصالح المؤسسات التي يتطلب عملها تخزين بيانات حاملي بطاقات الدفع أو إداراتها أو تسلميها. وهي تتماشى ومعايير عالية أطلقها مجلس معايير أمان صناعة بطاقات الدفع (PCI SSC). وتعَد هذه الشهادة واحدة من أكثر الشهادات العالمية التي تطبق أعلى معايير الأمان الصارمة والشمولية لبطاقات الدفع.

ويعكس حصول البنك الرائد على هذه الشهادة الالتزام المتواصل بتقديم أفضل خدمات مصرفية تتمتع بالأمان والموثوقية لجميع عملائه.

وأعرب عدنان العوضي، الرئيس التنفيذي لـ”بنك أم القيوين الوطني” عن فخره بفوز البنك بهذه الشهادة المرموقة، مؤكداً على التزام البنك والحرص المستمر على ضمان اتباع أعلى معايير حماية الخصوصية والأمان لمعلومات العملاء، والتي تعتبر أهمية قصوى ومن المجالات الرئيسة التي تشكل أولوية في عمليات البنك. نحرص دائماً على ضمان تقديم خدمات مصرفية لعملائنا تحظى بالأمان والموثوقية الشاملة، وذلك لتحقيق رضا العملاء الذين يولون عملنا ثقة كبيرة بتقديم المعلومات التجارية والبيانات الخاصة بهم التي تتيح لنا مواصلة توفير أفضل الخدمات المصرفية لهم”.

كما يعد تحقيق الامتثال لأعلى معايير أمن البيانات الشخصية إنجاز جديد لـ”بنك أم القيوين الوطني” في الجهود المتواصلة لتعزيز ثقة العملاء والالتزام الدائم بتحقيق الأمان والخصوصية لمعلوماتهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط