بطولة مبادلة العالمية للتنس تنطلق في أبوظبي

2٬096

أكّدت شركة فلاش للترفيه الجهة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس عن انطلاق الدورة الثالثة عشرة من البطولة في موعدها المحدد وتستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، من 16 حتى 18 ديسمبر.

وتشهد الدورة مشاركة مجموعة من أبرز نجوم اللعبة في تاريخ البطولة للتنافس في سلسلة من المباريات الاقصائية، والفعاليات الترفيهية المميزة داخل وخارج الملعب.

 النجوم المشاركون بالبطولة

يشارك في البطولة مجموعة من أفضل اللاعبين الرجال على مستوى العالم وهم: أندري روبليف، المصنف الخامس عالمياً؛ ورافاييل نادال، حامل اللقب والمصنف السادس عالمياً؛ إلى جانب كاسبر رود المصنف الثامن عالمياً، ودينيس شابوفالوف، المصنف الرابع عشر عالمياً؛ ودومينيك ثيم المصنف الخامس عشر عالمياً، وأندي موراي، الفائز بثلاثة ألقاب جراند سلام.

فعاليات اليوم الأول

تتصدر فعاليات اليوم الأول مباراة فئة السيدات المرتقبة بين إيما رادوكانو، حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، واللاعبة بيليندا بنشيتش، الفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، في منافسة تحمل الكثير من التشويق.

ومع عودة تجربة التنس الاحترافي الرائدة على مستوى الخليج العربي بكامل طاقتها الاستيعابية، لم يتبق سوى بضعة أيام للحصول على التذاكر لحضور البطولة لتكون التجربة الأفضل أو الهدية المثالية في موسم الأعياد.

مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية

تستضيف قرية التنس الشهيرة، إلى جانب الحدث الرياضي العالمي، مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية خارج الملعب، من بينها دورة تدريبية بإشراف أحد الأبطال المشاركين، إضافةً إلى جلسات أسئلة وأجوبة مع أبرز نجوم اللعبة، وتجربة المأكولات والمشروبات المميزة، فضلاً عن أنشطة ترفيهية للأطفال وغيرها الكثير.

يعود آندي موراي المفضل لدى الجماهير إلى أبو ظبي هذا الأسبوع

أسعار التذاكر 

 تبدأ أسعار تذاكر البطولة من 100 درهم إماراتي للكبار و50 درهم إماراتي للأطفال. كما تتوفر باقة من العروض المميزة عند شراء مجموعة تذاكر. إذ سيحظى العملاء ممن يشترون ما لا يقل عن 10 تذاكر بريميير للضيافة الفاخرة، الفئة 1 والفئة 2 بحسم بقيمة 15%. وتتوفر تذاكر بريميير للضيافة الفاخرة والتي تُقدم للجمهور قائمة متميزة من المأكولات والمشروبات، فضلاً عن المقاعد القريبة من الملعب التي توفر مشاهدةً ممتازة وتجربة لا تُنسى.

الالتزام التام بتدابير الصحة والسلامة داخل الملعب

انسجاماً مع البروتوكولات الحالية، سيتم الالتزام بتدابير الصحة والسلامة داخل الملعب وفي جميع أنحاء قرية التنس لضمان صحة وسلامة الجمهور واللاعبين وفريق العمل.

والتزاماً بالتعليمات الحكومية الجديدة وحرصاً على توفير بيئة آمنة وسليمة خلال أيام البطولة الثلاثة يتوجب على حاملي التذاكر إظهار حالة خضراء على تطبيق الحصن إضافة إلى تقديم نتيجة سلبية لفحص الكشف عن فيروس كوفيد-19 بصلاحية لا تقل عن 96 ساعة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط