بطولة جولة دي بي وورلد تكشف عن أجندة فعاليات اجتماعية غنيّة ومفتوحة أمام الجميع

2٬347

تستعد بطولة جولة دي بي وورلد – دبي، آخر جولات دي بي وورلد للجولف لعام 2022، لاستضافة مجموعة من أفضل لاعبي الجولف على مستوى العالم للمنافسة على اللقب المرموق للبطولة.

وتحتفي بطولة جولة دي بي وورلد، الفعالية الرياضية والاجتماعية عالمية المستوى وآخر جولات سلسلة بطولات رولكس للعام الجاري، بدورتها الرابعة عشرة هذا العام.

وتجمع البطولة 50 من أبرز لاعبي الجولف حول العالم، ليتنافسوا على ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف اعتباراً من يوم الخميس 17 نوفمبر ولغاية الأحد 20 نوفمبر 2022، في مبارياتٍ حماسيةٍ يتابعها عشّاق اللعبة في دولة الإمارات وسائر أنحاء العالم. 

 وتنحصر فرصة المنافسة للفوز بأكبر جائزة مالية ضمن جولة دي بي وورلد لهذا العام بين أفضل 50 لاعباً من محترفي الجولف في العالم، ممّن يتنافسون في 44 بطولة عالمية ويتأهلون بحسب ترتيبهم ضمن تصنيفات جولة دي بي وورلد على طول الموسم. 

 ومن المتوقع أن تقدّم بطولة جولة دي بي وورلد، التي أصبحت من أهم الفعاليات الرياضية على أجندة دبي، إحدى أقوى دوراتها حتى الآن.

ونجحت البطولة على مدى 13 عاماً في بناء سمعة قوية بوصفها أبرز الفعاليات الاجتماعية التي لا تُفوّت، بفضل ما تُقدمه من تشكيلة متنوعة من وجهات الجذب والأنشطة وخيارات المأكولات والمشروبات المتاحة أمام الجميع. 

 ويحظى حضور المباريات بجرعة عالية من التشويق والترفيه داخل ملعب الجولف وخارجه، لا سيما وأنّ البطولة تستمر للمرة الأولى لما يزيد عن أربعة أيام متواصلة، بخلاف ما جرت عليه العادة. وتنطلق الأنشطة بفعالية رولكس للمحترفين والهواة يوم الثلاثاء في 15 نوفمبر المقبل.

إذ يتاح للاعبي الجولف والمشجعين والراغبين بقضاء نهار ممتع فرصة اللقاء ومتابعة المنافسات بين اللاعبين المحترفين وغيرهم من المشاركين. هذا فضلاً عن المشاركة في بطولة للقاء والتعارف، أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بتشكيله المأكولات والمشروبات المتميّزة.  

 وتستضيف البطولة يوم الجمعة 18 نوفمبر اليوم المجتمعي. إذ يُدعى طلاب المدارس ولاعبو الجولف اليافعون وأصحاب الهمم للمشاركة في جولة وراء الكواليس وحضور ورش التدريب على الجولف وورش العمل المخصصة للأطفال المبتكرين، وغيرها من الأنشطة المسائية المخصصة للبالغين. 

 ويعود يوم السيّدات إلى أجندة بطولة جولة دي بي وورلد بعد النجاح المبهر الذي حققه العام الماضي، لتنطلق فعالياته يوم السبت في 19 نوفمبر.

ويمكن لضيفات الفعالية الاستمتاع بالمشروبات المجانية وورش التدريب على الجولف ومسابقة “السيدة الأكثر أناقة”، إلى جانب أماكن الاسترخاء الرائعة وغيرها الكثير من العروض.  

 وإلى جانب ذلك، تنطلق المنافسات النهائية لسلسلة جولات الجولف لأصحاب الهمم بشكلها الجديد يومي الجمعة والسبت في 18 و19 نوفمبر. وتشهد البطولة مشاركة ثمانية من أبرز لاعبي الجولف من أصحاب الهمم حول العالم للتنافس على لقب البطولة بدبي.

وتجري منافسات بطولة الجولف لأصحاب الهمم المميزة على الملعب ذاته الذي يستضيف محترفي الجولف الخمسين المشاركين في بطولة جولة دي بي وورلد 2022. 

 وتشمل أجندة البطولة يوماً مخصصاً للعائلات يوم الأحد في 20 نوفمبر. إذ تستضيف العديد من الأنشطة العائلية التي تضمن حصول الأطفال على أكبر قدر من التسلية، بما في ذلك عروض الأطفال في قرية البطولة والأنشطة التفاعلية وخيارات المأكولات والمشروبات العائلية المذهلة. 

 وتفتح ملاعب بطولة جولة دي بي وورلد، المنافسة الختامية للموسم، أبوابها اعتباراً من الساعة السابعة صباحاً طوال فترة الفعالية مع توفر تذاكر الدخول العام حالياً. 

وتفتح شاليهات الضيافة الخاصة بالبطولة أبوابها اعتباراً من التاسعة صباحاً مع توفر عروض خاصة بالحجوزات المبكرة على ما تبقى من المقاعد الفاخرة التي تحظى بإقبال كبير. 

 ويمكن للضيوف الاستفادة من عروض الحجز المبكر على شاليهات البطولة أو مقاعد إيرث لاونج، والاستمتاع بتجربة فاخرة أثناء مشاهدة النهائي مع إطلالات خلّابة وكميات غير محدودة من المشروبات والمأكولات الشهية.

ويقدم شاليه البطولة عند الحفرة 18 أجواءً مريحة وهادئة مع خدمات مأكولات متميّزة بأسعار للحجوزات المبكرة تبدأ من ألفي درهم إماراتي.

بينما توفر صالة إيرث لاونج عند الحفرة 16 إطلالات خلابة وخدمات ضيافة متفردة بأسعار تبدأ من 599 درهم إماراتي. 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط