تتويج أبطال الشراع الحديث في الجولة الرابعة لبطولة بطل الإمارات للشراع بدبي

2٬919

في إطار البرنامج العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث للموسم 2022 وبإشراف منه، نظم نادي دبي للزوارق الشراعية بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث الجولة الرابعة، والتي أقيمت في دبي يومي 17 و18 من سبتمبر من العام 2022، حيث كانت مجموعة موانئ أبوظبي الراعي الرئيس لهذا الحدث.

شارك في البطولة جميع الأندية المندرجة تحت الاتحاد، حيث تخطى عدد المشاركين 70 منافسًا في أصناف أوبتمست تحت 12 سنة وأوبتمست العام وإلكا 4 فوق 15 وتحت 17 سنة وقارب إلكا 6 الاولمبي الخاص فئة النساء وإلكا 7 الاولمبي الخاص فئة الرجال.

وبالإضافة إلى ذلك، تدخل بطولة بطل الامارات للشراع الحديث الجولة الرابعة ضمن برنامج تأهيلي لاختيار المنتخب الوطني للشراع الحديث المقبل على المشاركة في البطولة العربية للشراع 2022 بسلطنة عمان.

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى لفئة إلكا 4 كل من محمد الزعابي، وحارث آل علي، وماجد المرزوقي على التوالي، وهم جميعا من نادي أبوظبي للرياضات البحرية. وفي فئة قارب إلكا 6 مختلط فازت بالمركز الأول إيف واتشرلي من نادي دبي للزوارق الشراعية.

بينما احتلت المركز الثاني ضحى البشر من نادي أبوظبي للرياضات البحرية وحل سلطان العويس من نادي الحمرية الثقافي الرياضي بالمركز الثالث. وحصد حمزة آل علي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية المركز الأول في فئة القارب إلكا 7 بينما حلّ جون وولكوك من نادي دبي للزوارق الشراعية بالمركز الثاني وحصد عادل خالد المركز الثالث.

وضمن فئة أوبتمست للصغار حصد زكي آدم من نادي الحمرية الثقافي الرياضي المركز الأول في حين جاء فنلي بريتون وزاك فيسك وهما من نادي دبي للزوارق الشراعية بالمركزين الثاني والثالث على التوالي. وتوجت كورنيليا باجاك من نادي دبي للزوارق الشراعية بالمركز الأول في فئة أوبتمست الخاص بالبنات وحلت في المرتبتين الثانية والثالثة كل من أجاثا بيونيو، ومدية خالد النيادي وهما من نادي أبوظبي للرياضات البحرية. وفي فئة أوبتمست العام فاز بالمركز الأول سيف الزعابي وفي المركز الثاني ماجد آل علي وهما من نادي أبوظبي للرياضات البحرية في حين حصد ناصر العويس من نادي الحمرية الثقافي الرياضي المركز الثالث.

وقد أعرب الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان عن سعادته بتنظيم بطولة بطل الامارات للشراع الحديث وبالمستويات التي قدمها أبطال النوادي في برنامج بطولة بطل الامارات للشراع الحديث، وقال: “نتوجه بالشكر والامتنان إلى قيادتنا الرشيدة لدعمها غير المحدود لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية، وعلى وجه الخصوص رياضة الشراع والتجديف الحديث المرتبطة بإرثنا البحري العريق. ونحن فخورون بنجاح هذه البطولة في تحقيق أهدافها المنشودة في الارتقاء بهذه الرياضة المهمة لتساهم بالتالي في تعزيز المكانة المرموقة لدولة الإمارات العربية المتحدة في كافة البطولات والمنافسات الإقليمية والعالمية.”

وحرص محمد عبدالله حارب الفلاحي عضو مجلس إدارة اتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث على توجيه الشكر نيابة عن إخوانه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد إلى إدارة نادي دبي للزوارق الشراعية -دوسك- على اهتمامها الكبير وجهودها من أجل إنجاح فعاليات الموسم 2022 وتنظيم العديد من الفعاليات من ضمنها الجولة الرابعة من سلسلة جولات بطولة بطل الإمارات.

ويشار إلى أن حفل تكريم الفائزين في  بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث الجولة الرابعة شهد حضور العديد من الشخصيات البارزة إلى جانب الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث والسيد محمد العبيدلي الأمين العام للاتحاد، وهم كل من الكابتن سيف المهيري، مدير عام أبوظبي البحرية، والسيد محمد حارب والسيد خالد العويس (أعضاء الاتحاد) والسيد سالم الرميثي، المدير العام لنادي أبو ظبي للرياضات البحرية، والسيد أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط