باي موب تعيّن مديراً تنفيذياً للخدمات المالية ليقود استراتيجيتها العالمية

683

أعلنت بوابة المدفوعات المتكاملة باي موب التي تنشط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، عن تعيين إيمان عادل في منصب نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية للشركة. وسوف تتولى إيمان مهمة تطبيق رؤية واستراتيجية باي موب، وذلك من خلال الحرص على تقديم الحلول التقنية المالية الاستشرافية والمُستدامة والشاملة في المنطقة.

تتمتع إيمان بخبرة مهنية مرموقة وتمتلك باعاً طويلاً من المعرفة في مختلف المجالات المتعلقة بعالم التكنولوجيا المالية وتسديد المدفوعات. وقبل انضمامها إلى “باي موب” تولّت إيمان قيادة أعمال طلبات قبول الشركات لدى “ماستركارد” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 ولقد أسهمت بشكل فاعل في تطوير استراتيجيات متكاملة تهدف إلى رقمنة القطاعات السوقية التي تدر الكثير من الأموال النقدية. كما حرصت إيمان بشغف كبير على تطبيق رؤية “ماستركارد” المتمثلة في “عالم ما وراء النقد”.

وعملت، أيضاً، على تطوير وتنفيذ استراتيجية قسم “القروض الصغيرة” وخدمات “الشراء الآن والدفع لاحقاً – «بي إن پي إل» في منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا. كما أن إيمان قد شغلت أيضاً مناصب عليا في “ياهو” و”فيزا” قبل التحاقها بـ”ماستركارد”.

من جهتها، قالت إيمان عادل: “يسعدني حقاً أن أتولى هذا الدور الرئيس في باي موب، لاسيما بعدما اختبرنا عن كثب مدى ازدهار ونمو أعمالها على مدار السنوات القليلة الماضية بعد تخطي العديد من حدود ما هو ممكن. إنني أتطلع إلى العمل مع فريق العمل من أجل بناء مستقبل رقمي أفضل وأكثر شمولاً واستدامة”.

يذكر أن تحمل إيمان عادل تحمل درجة الماجستير في علوم التخطيط الاستراتيجي من كلية أدنبرة للأعمال، بالإضافة إلى البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط