بايرماكس يطلق خدماته في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتشجيع على تبني نهج الدفع الرقمي

3٬426

أعلن بايرماكس، المزود العالمي لحل السداد والتحصيل متعدد الأساليب، عن إطلاق خدماته المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويوفر بايرماكس أكثر من 350 طريقة لإتمام عمليات الدفع المحلية في أسواق جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وكوريا الجنوبية وأمريكا اللاتينية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حالياً.

وسيتمكن بايرماكس (PayerMax) بفضل حل الدفع متعدد الأساليب الموحد من الاندماج في الأسواق. كما سينضمم إلى منظومة مزودي خدمات الدفع الرقمية والتعاون مع الجهات المصرفية والتنظيمية.

وبالتالي تسريع مسار الدفع الرقمي ودعم الخطط الوطنية المتنوعة على صعيد المنطقة لتأسيس مجتمع غير نقدي. ويأتي ذلك من خلال التشجيع على تبني نهج الدفع الرقمي على نحو شامل.

ومن المؤكد أن يساهم الدعم الذي يوفره التطبيق من تعزيز قدرات التجار الرقميين ومؤسسات الدفع في العالم وعبر منطقة الشرق الأوسط.

هذا فضلاً عن تمكينهم من توسيع أعمالهم وتحسين إنتاجيتهم. ويجري ذلك عادة  عبر توفير طرق دفع محلية وعالمية في الأسواق الرئيسة وباعتماد واجهة برمجة تطبيقات واحدة.

وبناء على ذلك، سيتمكن بايرماكس بفضل خدماته وحلوله المبتكرة من تغيير مشهد الدفع الرقمي على نحو جذري.

من المتوقع أن تسجل دول مجلس التعاون الخليجي النسبة الأسرع من النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين عامي 2019 و2022.

إذ تتصدر المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة اللائحة بنسبة 39٪ و 38٪ كمعدل نمو سنوي مركب على التوالي، وفقاً لأحد تقارير “سي إن إن بي سوليوشنز“.

ويمثل إطلاق بايرماكس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خطوة غاية في الأهمية. إذ سيساهم في توحيد مشهد المدفوعات المجزأ.

كما من شأنه أن يفضي إلى إحداث نقلة نوعية في سلوك المستخدمين ودعم السوق الرقمي المتنامي على نحو متسارع في المنطقة. هذا فضلاً عن توفير مجموعة لا حدو لها من الفرص والإمكانات الاستثنائية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط