بالو ألتو نتوركس تتعاون مع “سيمنز” لتوفير حماية ضد التهديدات الإلكترونية

1٬410

أعلنت بالو ألتو نتوركس، الشركة الناشطة في مجال حلول الأمن السيبراني، عن تمديد شراكتها التقنية مع شركة سيمنز لتعزيز أمن الشبكات المخصصة للمهام الحساسة ووضع حد لتهديدات الهجمات الإلكترونية على البنية التحتية الحساسة.

وستعمل الشركات على دمج الجيل التالي من حلول الجدار الناري الافتراضية (VM-Series Virtual ) من شركة بالو ألتو نتوركس ضمن منصة “راجيدكوم” متعددة المهام من شركة سيمنز لتعزيز إمكانات الأجهزة القابلة للتطوير المستمر  التي تتيح للعملاء اعتماد سياسة حماية موسّعة ومناسبة مع الحفاظ على إمكانية المتابعة عبر تقنية المعلومات، وتقنيات التشغيل الخساسة، والبنية التحتية لأنظمة التحكم الصناعية.

وتقدّم حلول الجدار الناري الافتراضي  من شركة “بالو ألتو نتوركس” أفضل مستويات الأمان في فئتها، ويمكن نشرها بكل سهولة عبر أي بيئة افتراضية أو حوسبة سحابية، وهي قابلة للتطوير بشكل كبير.

وتعمل حلول الجدار الناري الافتراضي على تأمين حركة مرور جميع البيانات، بما في ذلك مرور البيانات المشفّرة بناء على السياق الكامل الذي يتضمن هوية المستخدم وهوية التطبيق وهوية تعريف الجهاز، لتعمل على حجب التهديدات الإلكترونية الحديثة، وذلك باستخدام خدمات حماية أصيلة مدمجة.

Advertisement

كما أن الإدارة المركزية المتاحة تسهّل من إمكانية توسيع نطاق الحماية والأمان في الأنظمة الصناعية حيثما توفرت منصات “راجيدكوم “آر إكس 1500″ متعددة المهام” من “سيمنز” (Siemens).

وتعدّ منصة “راجيدكوم “إيه بي إي 1808” والخاصة بحلول “راجيدكوم “آر إكس 1500” متعددة المهام بمثابة منصة استضافة تطبيق صناعي مدمج لتطبيقات الطرف الثالث التي تتيح لعملاء القطاع الصناعي تأمين واجهات استخدام الآلات والمحطات الهندسية والأجهزة الميدانية التي تتوزع في مناطق ذات ظروف قاسية.

Advertisement

كما أن حلول الجدار الناري الافتراضي بقدرات التعّلم الآلي تعمل بمثابة بوابات في هذه الحالات وتعتمد على السياسات والتقسيم الذي يتيح للمشغلين بالتحكم في التطبيقات التي تربط ما بين مختلف الشبكات الفرعية للحيلولة دون الانتقال الجانبي للتهديدات وتحقيق مستويات الامتثال التنظيمية.

وفي حالات أخرى، فإنه يمكن تقديم منصة  “راجيدكوم “آر إكس 1500” مع “إيه بي إي 1808” لتوفير رقابة على مستوى التطبيقات لمراكز التحكم التي تعتمد أنظمة  “سكادا”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط