بالفيديو…”نيسان Vmotion 2,0″ تفوز بجائزة أفضل سيارة اختبارية

361

حصلت سيارة نيسان Vmotion 2,0″ الاختبارية، والتي تجسد التوجهات الجديدة للشركة بمجال تصميم سيارات السيدان، على جائزة آيز أون ديزاين 2017 للتميز في التصميم عن فئتي أفضل سيارة اختبارية وأفضل استخدام مبتكر للألوان والرسوم والمواد.

وجاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً ضمن إطار فعاليات معرض “أمريكا الشمالية الدولي للسيارات”، وذلك بعد يوم واحد من الظهور العالمي الأول لهذه السيارة.

وتعتبر “أيز أون ديزاين” إحدى الجوائز العالمية الرائدة في مجال تصميم السيارات، ويتولى اختيار الفائزين بها نخبة من كبار المصممين العالميين. وهي تكرّم أفضل السيارات قيد الإنتاج أو السيارات الاختبارية التي تظهر للمرة الأولى في المعرض العالمي للسيارات بمدينة ديترويت الأمريكية.

وتجسد “نيسان Vmotion 2,0” مسيرة تطور الشبكة الأمامية المصممة على شكل حرف V والتي تعتبر علامة التصميم المميزة للعديد من سيارات “نيسان” اليوم. ويعتبر اللون الفضي النحاسي للسيارة – والحائز على الجائزة اليوم – بمثابة مزيج فريد من النحاس والمعادن الأخرى التي تضفي بمجملها تأثيراً متعدد الطبقات مع انعكاسات وتدرجات لونية متنوعة من مختلف زوايا الرؤية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط