بالفيديو…سيارات مرسيدس-بنز “جي كلاس” تتفوق على الجبل الحديدي

814

استمتع أكثر من 1000 شخص من عاشقي السيارات والمغامرات بفرصة المشاركة في تحدي الجبل الحديدي أيرون شوكل والذي نظمته شركة الإمارات للسيارات في العاصمة أبوظبي في بداية شهر فبراير من العام 2017.

وخلال هذه الفعالية المليئة بالتحدي، قامت شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي، بتصميم جبل حديدي متحرك يحمل اسم تحدي “أيرون شوكل”، وتم صنعه يدوياً ووضعه  أمام المارينا مول في قلب أبوظبي. حيث استعرض شجاعة سائقي سيارات مرسيدس – إيه إم جي رباعية الدفع والمعروفة باسم “جي كلاس”، جي- واغن، والتي تعتبر أحد السيارات المفضلة لدى المشاهير.

ولقد شهدت الفعالية زيارة المئات من سكان وزوّار العاصمة للحصول على فرصة مشاهدة تحدّي سيارة مرسيدس-بنز “جي كلاس” أمام الجبل الحديدي “أيرون شوكل”، والاستمتاع برؤية قدرة هذه السيارات وكيف يمكنها تسلق هذا الجبل الحديدي بكل قوة.

كما حظي الركاب في التحدي بتجربة مثيرة أثناء قيام سيارات “جي كلاس” بالسير فوق الجبل الحديدي المتحرك بارتفاع 9.5 متراً، ومن ثم النزول عنه بدرجة انحدار تصل إلى 45 درجة. والذي يمكن مقارنته مع انحدار سكة القطار الخاص بمدينة فيراري وورلد الترفيهية، والمعروف باسم “ذا فلاينغ ايس” وينحدر بشدة ليصل إلى 51 درجة.

هذا وكانت لاريسا سيرج، مقدمة برامج التلفاز الشهيرة، شاركت تجربتها في ركوب سيارات “جي كلاس” على صفحتها الخاصة على الإنستغرام، حيث حظيت بفرصة التجربة الفريدة للنزول بالسيارة على منحدر الجبل الحديدي الذي يميل 45 درجة.

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن الحدث شهد حضور جمهور كبير من مختلف الجنسيات والأعمار، والذين حصلوا على فرصة مشاهدة طرازات مختلفة من سيارات G-Class، بالإضافة إلى سيارات GLS-500، و GLE كوبيه 63، و GLC كوبيه 250.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط