بالفيديو…سامسونغ تسرب صوراً لهاتف غلاكسي إس8‏

290

قامت شركة سامسونغ الكورية بتسريب بعض التفاصيل التي تخص هاتفها المقبل من الفئة العليا غلاكسي إس8، وذلك من خلال إعلانين ترويجيين يلقيان الضوء على هذا الهاتف المتوقع طرحه في الأسواق خلال الربع الثاني من العام 2017.

وإذ تحاول سامسونغ في هذين الإعلانين الترويج لما يعرف بتقنية “سوبر أموليد” المستخدمة في شاشاتها، فقد عرضت من خلال ذلك هاتفاً يتماشى والإشاعات التي تتمحور حول هاتف غلاكسي إس8 الجديد.

هذا ويجمع الكثير من الخبراء على حقيقة مفادها أن الهاتف الذي ظهر في الإعلانين ليس إلا جهاز غلاكسي إس8؛ وذلك لأسباب عدة لعل أبرزها حقيقة أن جانبي الجهاز الأيمن والأيسر لا يملكان تقريباً أي حواف، في حين أن الجزأين السفلي والعلوي يملكان شريطاً رقيقاً.

كما ويظهر الجهاز في الإعلانين خالياً من زر العودة إلى الشاشة الرئيسة، والذي يتموضع عادة وسط أسفل الواجهة الأمامية، الأمر الذي يوحي بأن الشركة قد تدمج هذا الزر مع زجاج الشاشة، وذلك بالاعتماد على تقنيات شركة سينابتيكس الأميركية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط