بالفيديو…تعديلات في السيارات أذهلت العالم

340

بثت قناة متع عقلك على موقع الـيوتيوب مقطع فيديو يتناول أغرب التعديلات التي طالت مختلف أنواع السيارات.

ووفقاً لما أوردته القناة من خلال تقريرها هذا، فإن بعضاً من  الشباب لديهم شغف بالغ بالسيارات الحديثة والفارهة، إلا أنهم لا يستطيعون امتلاك تلك الأنواع من السيارات، فيبادرون إلى جعل سياراتهم مميزة عبر بعض التعديلات، ويستعرض مقطع الفيديو أغرب حالات التعديل على السيارات حول العالم.

ويبدو أن هذا الفن لم يكن جديداً أو حكراً على مجتمع بعينه، ففي الصين قام أحد التجار بطلاء سيارته بما يربو على مئتي كيلوغرام من الشوكولاتة الخام. وفي أميركا قامت سيدة بتغطية جميع أجزاء سيارتها بأغطية العلب الزجاجية، وذلك بعد أن عكفت على جمعها طوال فصل الشتاء.

وبالعودة للعام 1960، فقد قام فنانان أميركيان بتغطية سيارتيهما بأكثر من 450 متراً من أحزمة الأمان التي تمت إعادة تدويرها، ومن الحالات الغريبة في هذا الشأن قيام شخص بتغطية سيارته بلوحات الدوائر الإلكترونية. أما الشغف بالعلم فلا حدود له؛ إذ قام أحدهم بإلصاق أكثر من ستمئة قلم على سيارته.

وقد كان لإيطاليا نصيب من هذا الشغف أيضاً؛ إذ قام فنان إيطالي بتغطية سيارته بأكثر من 770 كيلوغراماً من الزجاج المهشم. ولعل أغرب هذه التعديلات على الإطلاق يتمثل في  “سيارة الثعابين”، حيث تمت تغطية السيارة بالكامل بجلد الثعابين ووضعت فيها بعض التماثيل على أشكال ثعابين يستطيع السائق تغيير حركتها ووضعيتها.

ولعشاق الطبيعة وجهة نظر أخرى، فقد قام أحدهم بتحويل سيارته إلى قطعة أرض مزروعة بالعشب، ولم يكتف عند هذا الحد، بل قام بتصميم سترة وربطة عنق من العشب أيضاً. وفي قصة أخرى لا تكاد تخلو من الغرابة أيضاً،  قام أحد الفنانين والمخرجين السينمائيين بتحويل سيارته إلى مسرح متنقل، وذلك بعد أن ألصق الآلات الموسيقية عليها.

ومن جانب آخر، أخذت سيدة على عاتقها مهمة توعوية اجتماعية، حيث قامت بإطلاق حملة للحد من التدخين، وذلك عبر تغطية سيارتها بآلاف علب السجائر. ونتوقف أخيراً عند تعديل لا يلبث ينبض بالترف والبذخ، حيث قام أحد التجار الكنديين بتغطية سيارته بمليون قطعة ألماس مختلفة الألوان ورسم بها أهم المعالم في أميركا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط