بالفيديو…أردوغان ينقذ رجلاً من الموت

Cumhurbaşkanı Recep Tayyip Erdoğan, Boğaziçi köprüsünden geçtiği sırada çocuklarını göremediği gerekçesiyle intihar etmek isteyen bir vatandaşı bu girişiminden vazgeçirerek gerekli işlemlerin yapılması için yetkililere talimat verdi. (Cumhurbaşkanlığı / Yasin Bülbül - Anadolu Ajansı)
311

في سابقة هي الأولى من نوعها، تمكن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من إقناع مواطن تركي بالعدول عن قرار الانتحار من فوق جسر البوسفور.

ووفقاً لما أظهره مقطع الفيديو لاحقاً، تمكن حراس أردوغان أخيراً من إقناع الرجل بالعدول عن قراره ذاك، واصطحابه باتجاه الطرف الآخر من الطريق للتحدث إلى الرئيس الذي لزم سيارته

وكان الرجل، الذي بدا أنه يعاني الاكتئاب بسبب مشكلات عائلية،  قد اعتلى سياج جسر البوسفور الذي يربط أوروبا بآسيا بنية الانتحار. ويظهر مقطع الفيديو المرفق حراس أرودغان وهم يحاولون إقناع الرجل بالنزول من فوق السياج.

ووفقاً لما أظهره مقطع الفيديو لاحقاً، تمكن حراس أردوغان أخيراً من إقناع الرجل بالعدول عن قراره ذاك، واصطحابه باتجاه الطرف الآخر من الطريق للتحدث إلى الرئيس الذي لزم سيارته.

هذا وكانت الشرطة التركية، التي هرعت إلى المكان، قد حاولت إقناع الرجل بعدم القفز من فوق الجسر، إلا أن محاولاتها تلك باءت جميعها بالفشل.

ونقلت وكالة أسوشيتدبرس عن مسؤول في مكتب الرئيس قوله إن أردوغان وعد الرجل بالمساعدة.

نترككم مع مقطع الفيديو المرفق لتشاهدوا ذلك بأنفسكم…

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط