بالصور .. تغطية مباشرة لمعرض دبي الدولي للسيارات 2015

526

يقدم لكم موقع عصري.نت تغطية مباشرة لمعرض دبي الدولي للسيارات 2015 الذي يعد من أشهر وأضخم المعارض المتخصصة في السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

سيارة بانوز- عصري.نت
سيارة بانوز جي تي آر 1

يُعدّ معرض دبي الدولي للسيارات، بلا منازع الأكثر شعبية وأهمية بين أقرانه.ويقام المعرض مرة كل عامين، وهو فوق ذلك يعد أحد أكثر المعارض شهرة وقوة ونشاطاً في منطقة الشرق الأوسط بأسرها، فهذا الحدث الراقي في دورته الـ13، شهد حضوراً  دولياً بارزاً قوامه زوار ومتخصصون في تجارة وصناعة السيارات، بالإضافة إلى كبرى الأسماء من مُصنّعي السيارات، وعشاقها.

فورد جي تي 2016-عصري.نت
سيارة فورد جي تي موديل العام 2016

يُعدّ المعرض، الذي استمر لمدة 5 أيام، واجهة العرض المثالية للعلامات التجارية العالمية كافة، ولقد استمر في كونه حدثاً مؤثراً في الصناعة، ويُمثّل معرض دبي الدولي للسيارات جزءاً من مهرجان دبي للسيارات.

لمبرجيني-عصري.نت

ولعل أبرز السيارات، التي أطلقت على هامش المعرض، تمثل في سيارة “فينير سوبر سبورت”، والتابعة لشركة دبليو موتورز.

فينير سوبر سبورت-عصري.نت
فينير سوبر سبورت من إنتاج شركة دبليو موتورز

هذا وتجدر الإشارة إلى أنه، وعلى مدى الـ24 سنة الماضية، استطاع “معرض دبي الدولي للسيارات” أن يضع بصمته على التطور الكبير الذي شهدته صناعة السيارات بدءاً من إطلاق الأفكار المبتكرة إلى الكشف عن أحدث موديلات السيارات بأنواعها، ليكون بذلك قبلة المصنعين ومنصة هامة لإبرام صفقات ضخمة.

دودج تشالينجر 2016-عصري.نت
دودج تشالينجر نسخة العام 2016

ولقد شهد المعرض أيضاً إطلاق النسخة الجديدة، والخاصة بعام 2016، من تويوتا لاند كروزر، والتي حظيت بدورها باهتمام بالغ في أوساط الزوار والمختصين على السواء.

تويوتا لاند كروزر 2016-عصري.نت
تويوتا لاند كروزر نسخة العام 2016

كما كان للسيارات المدرعة حضور خاص من خلال هذه المنصة الهامة، وكان من أبرزها سيارة “بوما إي بي سي”، والتي تقدمها مجموعة “ستريت غروب”.

سيارة بوما إي بي سي- عصري.نت
سيارة بوما إي بي سي المدرعة من إنتاج شركة ستريت غروب

وكان أيضاً للسيارات الكلاسيكية نصيب من ذلك، إذ شهد المعرض عرضاً لافتاً لطيف واسع من تلك التحف الحقيقية بكل المقاييس.

سيارة إيرو 8 الكلاسيكية
سيارة إيرو 8 الكلاسيكية

وكذلك، فقد كان لشركة “بيلينكين كلاسيك كارز” الروسية حظوة في ذلك العرس المهيب. إذ سخرت الأخيرة أقوى وأمتن هياكل السيارات الروسية القديمة أمثال “فولغا” لتجعل منها أيقونة خاصة، لا سيما وقد زودتها بمحرك وجهاز نقل حركة من شركة “بي إم دبليو” ، فضلاً عن ما يربو على أكثر من 50 ماسة مميزة.

شركة بيلينكين كارز الروسية

بيلينكين كلاسيك كارز-عصري.نت

وفيما يخص قطاع السيارات رباعية الدفع الفارهة، فقد سجلت نسخة العام 2016 من مرسيدس G500 4×4² حضوراً مميزاً، لا سيما وقد حازت على إعجاب الجميع، وذلك وفقاً لمسؤولين في الشركة المذكورة.

-عصري.نت - مرسيدس G500 4x4²
سيارة مرسيدس G500 4×4²

وشهد قطاع السيارات المعدلة حضوراً كبيراً على مختلف المنصات في نسخة العام 2015 من معرض دبي الدولي للسيارات.

أونيكس النسخة المعدلة من رانج روفر- عصري.نت
أونيكس النسخة المعدلة من رانج روفر

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط