“الوطنية لكرة السلة الأمريكية” تطلق منطقة مخصصة للمشجعين بالتزامن مع أولى مبارياتها في أبوظبي

3٬150

أعلن كل من الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن إطلاق “منطقة مشجعي الرابطة” في منارة السعديات بأبوظبي خلال الفترة الممتدة ما بين 5 و9 أكتوبر 2022، وذلك بالتزامن مع انطلاق مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2022.

وتتضمن فعالية مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2022 إقامة مباراتين تمهيديتين قبل بداية الموسم، تجمعان بين فريقي أتلانتا هوكس وميلووكي باكس، حامل لقب الدوري لعام 2021، في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي يوميّ الخميس 6 أكتوبر والسبت 8 أكتوبر 2022 في تمام الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي، وذلك للمرة الأولى في تاريخ دولة الإمارات ومنطقة الخليج.

وتستعرض “منطقة مشجعي الرابطة” مزيجاً متنوعاً من الموسيقى والفنون والوسائط المرتبطة بثقافة الرابطة، بما يوفر للراغبين بحضور المباريات والزوار تجربة استثنائية، وسيحظى الجمهور بفرصة التواصل مع أبرز لاعبي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين من جميع أنحاء العالم، ومتابعة العروض الترفيهية للرابطة، فضلاً عن الاستمتاع بمختلف أنشطة كرة السلة وشراء السلع الخاصة بالرابطة ذات الإصدار المحدود. ويشمل البرنامج:

  • عروض يُقدمها فريق ميلووكي باكس الاستعراضي وشخصية “بانجو” الشهيرة للفريق، وأخرى من تقديم فريق الرقص لدى أتلانتا هوكس وشخصية “هاري ذا هوك” التي يشتهر بها الفريق
  • عروض فنية حيّة يُقدمها الفنان المقيم في دولة الإمارات مستر دريبنج وبيلي كيد، المدير الإبداعي لمختبر الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية
  • جلسات حوارية وورش عمل تستضيف مجموعةً من أبرز لاعبي الرابطة الحاليين والمعتزلين وصناع المحتوى والفنانين وخبراء الترفيه من جميع أنحاء العالم
  • أنشطة عملية في كرة السلة، بما فيها ورشات دوري جونيور إن بي إيه للناشئين للفتيان والفتيات ومسابقة “إن بي إيه آيس باكتس” للحصول على فرصة للفوز بتذاكر المباريات
  • فرصة لالتقاط الصور مع لاعبي الرابطة والحصول على تذكاراتها الأصلية، بما في ذلك كأس لاري أوبراين
  • معارض وألعاب خاصة بالرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية
  • تشكيلة من المأكولات والمشروبات العالمية والإماراتية التقليدية
  • ملابس وسلع ذات إصدار محدود من الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية
 وتتضمن البرامج اليومية الخاصة ما يلي: 
الأربعاء في 5 أكتوبر من الساعة 4 عصراً ولغاية منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدول الخليج
عرض ترفيهي ضمن أجندة مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2022، يتضمن عروض الفرق الاستعراضية لفريقي ميلووكي باكس وأتلانتا هوكس أثناء المباريات، إلى جانب الجلسات الحوارية التي تجمع اللاعبين وأساطير الرابطة.
الخميس في 6 أكتوبر من الساعة 4 عصراً ولغاية منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدول الخليج
حفل متابعة مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2022  (من الساعة 7 مساءً ولغاية منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدول الخليج).
الجمعة في 7 أكتوبر من الساعة 3 عصراً ولغاية 7 مساءً بالتوقيت المحلي لدول الخليج
“فعالية أمسية إن بي إيه في أبوظبي من تقديم شاك” بمشاركة منسق الأغاني الشهير في دولة الإمارات بليس ومنسق الأغاني شاونا الخاص بفريق ميلووكي باكس، إلى جانب عرض رئيسي يُقدمه مغني الهيب هوب العالمي فابلوس (من الساعة 8 مساءً ولغاية 1 فجراً بالتوقيت المحلي لدول الخليج).
السبت في 8 أكتوبر من الساعة 12 ظهراً ولغاية منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدول الخليج
حفل متابعة مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2022 (من الساعة 7 مساءً ولغاية منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدول الخليج).
الأحد في 9 أكتوبر من الساعة 12 ظهراً ولغاية 10 مساءً بالتوقيت المحلي لدول الخليج
الأنشطة الختامية لفعالية مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2022.

تتوفر تذاكر الدخول ليوم واحد إلى منطقة الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية بسعر 55 درهماً إماراتياً. فيما تتوفر تذاكر الدخول المخصصة لجميع أيام الفعالية الخمسة بسعر 215 درهماً إماراتياً.

ويمكن للجمهور شراء التذاكر للمشاركة في أنشطة منطقة الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية وحضور مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي 2022 من خلال الموقع الالكتروني التالي: Ticketmaster.ae.

كما يمكنهم متابعة حسابات الرابطة على منصات فيسبوك، وإنستجرام، وتويتر لمعرفة آخر الأخبار والمستجدات باللغة العربية. هذا فضلاً عن تحميل تطبيق إن بي إيه إيفنتس للاطلاع على تفاصيل الشخصيات المشاركة والفعاليات الخاصة المرتقبة في منطقة الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية.

وسجري الإعلان عن جميع الفعاليات والأنشطة والشخصيات الإضافية المشاركة قبل انطلاق الفعالية.

وسيتم بث مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2022 مباشرة في دولة الإمارات وجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قنوات (beIN SPORTS) و(Sports Channel) وعبر (NBA League Pass)، خدمة الاشتراك التي تبث مباشرة مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، مما يمنح الجمهور في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم فرصة متابعتها على شاشات التلفزيون ومنصات البث الرقمي والتواصل الاجتماعي.

وتندرج مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2022 ضمن اتفاقية شراكة استراتيجية رائدة تمتد لسنوات عديدة بين دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية.

وكانت تلك الشراكة شهدت في نهاية شهر فبراير الماضي إطلاق أول دوري ناشئين لكرة السلة “جونيور إن بي إيه” في الإمارات بمشاركة 450 طالباً وطالبة تتراوح أعمارهم بين 11 و14 عاماً من 30 مدرسة في أبوظبي.

وتتضمن الاتفاقية أيضاً إقامة تجارب تفاعلية للجمهور بحضور نجوم كرة السلة الأمريكية الحاليين والمعتزلين. كما تتضمن، أيضاً، إطلاق منصة استشارات اللياقة البدنية (إن بي إيه فيت) وتنظيم دوري الألعاب الإلكترونية  خلال معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة.

وهكذا فقد أصبحت الدائرة من خلال مبادرتها الترويجية “زوروا أبوظبي”، الوجهة السياحية والشريك الرسمي للرابطة في كل من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والصين.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط