إل جي تعود للمنافسة في سوق الهواتف الذكية من خلال هاتف “في 60 ثين كيو” المتطور

تجري الاستعدادات لدى قسم صناعة الهواتف الذكية في شركة إل جي الكورية  للكشف عن هاتف “في 60 ثين كيو” المتطور الذي يعمل مع شبكات الجيل الخامس، وذلك على هامش المؤتمر العالمي للهاتف النقال 2020 الذي سينعقد مطلع العام 2020.

هاتف في 60 ثين كيو المتطور

الهاتف سيدعم الكثير من التقنيات المتطورة

تبعاً للتسريبات القادمة من خبراء الهواتف الذكية فإنه يُراد لهاتف ” إل جي في 60 ثين كيو” أن يدعم العديد من التقنيات المتطورة على غرار الاتصال بشبكات الجيل الخامس الخلوية وميزة الشاشة المزدوجة التي طورتها إل جي.

عتاد تقني بالغ التطور

ولضمان قدرته على التعامل مع البيانات والإنترنت بسرعة كبيرة، فقد أُتحف الهاتف بطيف واسع من العتاد التقني اللافت، لا ريب أبرزه يتمثل في معالج من نوع “سناب رداجون 865″، الذي يعد بلا منازع من أقوى معالجات الهواتف الذكية في الوقت الراهن وذاكرة وصول عشوائي 8 أو 10 غيغابايت.  ومن المزمع أن تغدق إل جي على هاتفها “في 60 ثين كيو” المتطور هذا ببعض من سمات متميزة أخرى، لعل أبرزها يكمن في هيكل مصنوع من الزجاج والألومينيوم وكاميرا أساسية تزخر بأربع عدسات، هذا فضلاً عن ماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة ومنفذ “يو إس بي من نوع سي”. ولعل الأبرز هنا يكمن في حقيقة أن إل جي ستزوده بغطاء حماية خارجي يزهو بشاشة إضافية يمكن استعمالها لمشاهدة مقاطع الفيديو، أو كلوحة مفاتيح إضافية تعمل باللمس، أو الاعتماد عليها تماماً مثل الشاشة الأساسية للهاتف.

هل تعتقدون أن السمات التقنية والمواصفات الفنية والتصميمية الأخرى التي سيحظى بها هاتف إل جي الجديد كفيلة بتفوقه على أقرانه من الفئة نفسها في فطاع الهواتف الذكية؟ لننتظر ونرى، فإن غداً لناظره قريب!

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر ذا كوريا هيرالد

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط