القرية العالمية تعلن عن حملة تطعيم لجميع موظفيها في إطار التزامها بضمان سلامة الجميع

أعلنت القرية العالمية،الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن إطلاق حملة تطعيم لجميع موظفيها وعائلاتهم، وذلك في إطار التزامها التام بضمان سلامة جميع موظفيها وشركائها وضيوفها على حد سواء. وشهدت المبادرة قبولاً كبيراً من قبل الموظفين مع تطعيم ما يربو على 2000 موظف حتى الآن، بما في ذلك أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الصفوف الأمامية والمقاولين وجميع عناصر فريق الأمن وفريق النظافة في الوجهة.

وذكر القائمون على القرية العالمية بأن هذه الخطوة تأتي في إطار التزامهم التام بتوجيهات الحكومة الرشيدة، وحرصاً منهم على توفير أفضل درجات السلامة لضيوف القرية وشركائها والعاملين فيها. وأكدت إدارة القرية بأن التطعيم لاقى إقبالاً استثنائياً من قبل جميع الموظفين من كافة الفئات، على الرغم من عدم إلزاميته. علماً أن إدارة القرية قامت بتخصيص مركز صحي مؤقت لتوفير اللقاح لموظفيها مع ضمان سهولة الحصول عليه وراحة الجميع.

التزام دائم باتباع الإجراءات الوقائية 

كما أعلن القائمون على القرية العالمية التزامهم التام والمستمر باتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، داعين الضيوف والشركاء والموظفين للاستمرار في تطبيق التدابير الموصى بها، بما في ذلك استخدام الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي، حتى من جانب الحاصلين على التطعيم، وبما يكفل أعلى مستويات السلامة للجميع.

الوجهة العائلية المثالية

وتستمر القرية العالمية في استقبال الضيوف يومياً حتى تاريخ 18 أبريل 2021، وتمكينهم من الاستمتاع بعالم من الروائع، عبر تقديم باقة من البرامج الثقافية الترفيهية المليئة بالمرح والمفاجآت احتفالاً بموسم اليوبيل الفضي، لتكون بذلك الوجهة العائلية المثالية للاستمتاع بتجارب تبقى في البال.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط