الفطيم دي سي للطيران تطلق رحلاتها من دبي إلى الدوحة قبيل انطلاق فعاليات كأس العالم لكرة القدم

2٬774

مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 أعلنت شركة الفطيم دي سي للطيران عن عزمها البدء بتسيير رحلات طيران مستأجرة للمشجعين المتوجهين من دبي إلى الدوحة لدعم فرقهم المفضلة في هذه البطولة الدولية المرتقبة.

وتوفر رحلات الذهاب والإياب المستأجرة إلى أكبر حدث رياضي في العالم للمشجعين المقيمين في الإمارات فرصة العمر لمشاهدة فريقهم المفضل. هذا فضلاً عن الاستمتاع بأقصى درجات الإثارة على مدرجات ملاعب هذه البطولة الدولية الأهم من نوعها. علماً أن البطولة ستنطلق في 21 نوفمبر من العام 2022.

وجدير بالذكر أن هذه الرحلات المستأجرة يمكن أن تستوعب مجموعات مسافرين بأحجام مختلفة، من أفراد أو عائلات أو مجموعات أصدقاء أو لخدمة شركات تتطلع إلى الترفيه عن عملائها وشركائها من كبار الشخصيات، والسفر إلى الدوحة لحضور المباريات برقي وفخامة.

وإضافة إلى تجربة الطيران المستأجر الفاخرة توفر الفطيم دي سي للطيران لعملاء هذا العرض صالة حصرية. وتمتد تلك الصالة على مساحة 1,300 متر مربع.

وبذلك فهي تتيح للمسافرين أعلى مستويات الراحة والخصوصية . هذا فضلاً عن غرفة اجتماعات واسعة ومناطق خاصة للاستحمام والكثير غير ذلك من وسائل الراحة.

وفي تعليقه على هذا العرض، قال هولجر أوستهايمر، مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: “نحن نعرف جيداً ما تنطوي عليه الساحرة المستديرة من قوة قادرة على جمع الناس معاً من جميع أنحاء العالم. ومن هنا فإن حماستنا في الفطيم دي سي للطيران لا تقل عن حماسة المشجعين الذين سيسافرون معنا إلى الدوحة لدعم فرقهم المفضلة. سنوفر للعملاء إمكانية الوصول من سيارات الليموزين إلى الطائرة  ليحظوا بتجربة سفر سلسة للغاية. كما أن جميع إجراءات التحقق من الأمتعة لدى خدمات الجمارك ومعاملات مكتب الهجرة والفحص الأمني سيتم إجراؤها بشكل سلس ومريح. إذ ستتم بالقرب من قاعدة العمليات الثابتة. وبذلك سيتسنى للعملاء الصعود على متن الطائرة خلال دقائق معدودة من وصولهم إلى المطار. ولعل ذلك من شأنه أن يوفر لهم مزيداً من الوقت للاستمتاع بهذه التجربة.”

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط