الشيف كوبي..طفل رضيع يستقطب أكثر من مليون متابع على إنستجرام

2٬528

على الرغم من أن الأمر بدأ كمجرد دعابة لإضفاء الابتسامة على وجوه الأصدقاء، إلا أن صفحة الشيف كوبي الصغير على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام التي تحمل اسم “كوبي إيتس” باتت الآن تحظى بمتابعة واسعة واهتمام بالغ من قبل شريحة كبيرة من المتابعين.

الشيف كوبي..طفل رضيع
أصغر شيف في العالم

على الرغم من صغر سنه، وعدم تجاوزه العام والنصف، إلا أن الشيف كوبي بات من مشاهير ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي (السوشال ميديا) في الآونة الأخيرة ليصبح أصغر شيف في العالم. إذ يتابعه عبر حسابه الشخصي على تطبيق “انستجرام” أكثر من مليون متابع يراقبون صفحته كوبي إيتس (Kobe Eats) للاستمتاع بدروس الطهي التعليمية التي يوجهها الطفل لمتابعيه.

 ويُعرف الطفل نفسه على تطبيق التواصل الاجتماعي “انستجرام” بأنه يحب الطهي وتناول الطعام والاستكشاف في المطبخ. كما ينشر العديد من مقاطع الفيديو له أثناء تحضير الطعام. إذ يساعد في إعداد وتحضير الأكل، هذا إلى جانب قيامه بتذوق الوجبات، لتظهر على محياه ملامح قبول الوصفات أو رفضها فيما يصدر أصوتاً حول النكهات أو جودة الطعام.

الشيف كوبي..طفل رضيع ماهر في الطبخ

تعليق الأم

صرحت والدة كوبي “آشلي ويان”، لشبكة “سي إن إن” الإخبارية الأميركية قائلة: “لقد بدأت بنشر مقاطع فيديو للشيف كوبي كوسيلة لمشاركة لحظات استمتاع وحماسة ابني في المطبخ مع الأصدقاء والعائلة. وبعد فترة قصيرة أخذت صفحة الشيف كوبي تحظى بالمتابعين وتسارع الأمر بصورة كبيرة بعد أن تم إطلاق الصفحة في نهاية شهر فبراير الماضي. إذ بلغ عدد المتابعين لصفحته 200 شخص”.

نقلة نوعية بعدد المتابعين

وفي يوم 15 أبريل الماضي وصل عدد المتابعين إلى 100 ألف، ثم 200 ألف بعد فترة قصيرة. أما الآن فيبلغ عدد متابعي الشيف كوبي أكثر من 1.5 مليون على تطبيق انستجرام.

وأوضحت الأم أنها لم تكن تتوقع انتشار الصفحة وزيادة أعداد المتابعين على الإطلاق، مشددة على أنها وزوجها أحبا سماع أن ابنهما يرسم الابتسامة على وجوه كثيرين حول العالم، خصوصاً في وقت تشتد فيه الحاجة إلى ذلك” بالتزامن مع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وإجراءات الحظر والوقاية المتبعة للحد من انتشاره.

وحول الفوضى التي يحدثها الشيف الصغير قالت آشلي بأن مطبخها هو المكان المثالي لكوبي كي يتعلم ويستكشف بغض النظر عن الفوضى التي يحدثها بعد انتهائه من ذلك.

إقرأ المزيد:
المصدر سي إن إن

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط