“مطعم ومقهى سبوت لايت” في دبي يحتفي بشهر رمضان المبارك بقائمة طعام خاصة بإشراف الشيف العالمي حسين داغر

استهل مطعم ومقهى سبوت لايت الشهير والواقع في منطقة البرشا هايتس (تيكوم سابقاً) في دبي عروضه الرمضانية بتقديمه لقائمة طعام جديدة خاصة بشهر رمضان المبارك قوامها مجموعة متميزة من الأطباق الشرقية والعالمية بإشراف الشيف العالمي حسين داغر.

الشيف حسين داغر -مطعم ومقهى سبوت لايت

موقع حيوي وأجواء مثالية

ولعل ما يميز “مطعم ومقهى سبوت لايت” في دبي عن غيره من المطاعم الأخرى في الإمارة يتمثل في موقعه الحيوي وأجوائه الرائعة وإدارته المتميزة بإشراف الشيف العالمي ذائع الصيت حسين داغر.

الشيف الشهير حسين داغر مع طاقم العمل في فندق برج العرب
الشيف العالمي حسين داغر إلى اليمين من الصورة مع طاقم العمل في فندق برج العرب
سجل حافل بإنجازات عدة 

يحفل سجل الشيف العالمي حسين داغر بإنجازات عدة وخبرات تمتد على مدى ما يربو على 27 سنة خلت قضاها في أرقى الفنادق الإقليمية والعالمية، لعل أبرزها يتمثل في فندق برج العرب الشهير ومجموعة جميرا.

الشيف الشهير حسين داغر مع طاقم العمل في فندق برج العرب -سجل حافل بالتكريمات والنجاحات

الشيف الشهير حسين داغر -سجل حافل بالنجاحات
شهادة شكر وتقدير من شرطة دبي
مهارات خاصة في فن تحضير أرقى الأطباق العالمية

واليوم يضع الشيف المتألق حسين داغر عصارة خبراته الكبيرة وإمكاناته المتفردة ومهاراته الخاصة في فن تحضير أرقى الأطباق وألذها على الإطلاق في “مطعم ومقهى سبوت لايت” ليجعل من قائمة طعامه مثالاً يحتذى به في عالم الطعام وفن الضيافة، ويرضي في الوقت عينه، أذواق أكثر الأشخاص تطلباً على الإطلاق.

الشيف العالمي حسين داغر - أحد إبداعاته الكثيرة

قائمة جذّابة من الأطباق الشرقية والعالمية

يقدم المطعم لضيوفه خلال شهر رمضان المبارك قائمة طعام جذّابة من الأطباق المميزة التي تتضمن مختلف أنواع الحساء والمقبلات على أنواعها واللحوم المشوية والأطباق العالمية الأخرى ومختلف أنواع الحلويات، سواء الشرقية منها أم الغربية، هذا فضلاً عن كافة أصناف الفاكهة والمشروبات الباردة وتلك الساخنة، وذلك مقابل 60 درهمًا فقط للشخص الواحد، و85 درهماً في حال اقترن الطلب بالنارجيلة (الشيشة).

صورة تجمع الشيف العالمي حسين داغر بالنجم السوري الشهير باسم ياخور (إلى اليمين من الصورة)
صورة تجمع الشيف العالمي حسين داغر (إلى اليسار) بالنجم السوري المعروف باسم ياخور (إلى اليمين )
الالتزام بأعلى معايير السلامة العامة

وحفاظاً على سلامة الضيوف، يمتثل “مطعم ومقهى سبوت لايت” لأعلى معايير وتدابير السلامة المعمول بها في دولة الإمارات، حيث يحرص القائمون على المطعم على وضع الطاولات على مسافة آمنة، بحيث يفصل بين الواحدة والأخرى مسافة تقدر بمترين اثنين، وذلك بما يتوافق مع التعليمات الصادرة عن الهيئات الصحية في الدولة.

الشيف العالمي حسين داغر يشرف على مطعم ومقهى سبوت لايت

الحجز والتواصل مع الإدارة

للحجز والطلبات، يرجى التواصل مع إدارة المطعم من خلال البريد الإلكتروني التالي: info@spotlightrestu.com، أو الاتصال على الرقم: 043617404. ويمكنكم أيضاً زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم عبر الرابط الآتي: www.spotlightrestu.com.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط