الشرطة البريطانية تحطم سيارة من نوع فيراري سبايدر 458…لماذا يا ترى؟

462

صادرت الشرطة البريطانية سيارة من نوع فيراري سبايدر 458 التي يبلغ سعرها 200 ألف جنيه إسترليني والتي تعود إلى رجل الأعمال زاهد خان، وذلك إثر ضبطها في موقع مخالف أمام مقر محكمة برمنغهام.

الشرطة البريطانية تحطم سيارة من نوع فيراري سبايدر 458-01
سيارة فيراري العائدة لزاهد خان تقف أمام بوابة محكمة برمنغهام كراون

السيارة لم تكن خاضعة للتأمين

وكانت الصدمة عندما ذهب رجل الأعمال زاهد خان يطارد سيارته المحتجزة لدى شرطة وست ميدلباند، حيث أبلغته المحكمة ببساطة بأن السيارة لم تكن خاضعة للتأمين، ولذلك حُطمت وتم التخلص منها.

ومنذ يوم المخالفة، والذي حدث في 5 أبريل/نيسان 2017، ورجل الأعمال يطارد سيارته المصادرة دون جدوى، وذلك وفقاً لما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

الشرطة البريطانية تحطم سيارة من نوع فيراري سبايدر 458-02
منزل زاهد خان في موسلي

إلقاء القبض على زاهد خان

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على رجل الأعمال لحظة مصادرة السيارة بسبب شكوك حول سرقتها، وعادت لتطلق سراحه في وقت لاحق.

ولدى مثوله أمام محكمة برمنغهام، تلقى رجل الأعمال الصدمة، بعد أن أبلغته هيئة المحكمة بأن السلطات تخلصت تماماً من سيارته المخالفة.

الشرطة البريطانية تحطم سيارة من نوع فيراري سبايدر 458-02
زاهد خان في قمرة قيادة إحدى الطائرات الخاصة

وكان الفريق القانوني التابع لرجل الأعمال قد أبلغ الشرطة بانه سيلجأ إلى المحكمة العليا في محاولة لاسترداد السيارة.

لم تكن مستوفية لشرط التأمين

وطالبت الشرطة رجل الأعمال بإثبات ملكيته لسيارة فيراري سبايدر 458 التي قال إنه اشتراها العام الماضي مستعملة، وأنفق عليها أموالاً طائلة، غير أنه فشل في ذلك، لأن السيارة لم تكن مستوفية لشرط التأمين عليها.

كما أن فحص الشرطة لسيارة فيراري سبايدر 458 الخاصة بزاهد خان تمخض عن عيوب فنية تجعل منها غير مؤهلة للسير على الطرق العامة، ولذلك خلصت إلى قرار تحطيم السيارة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط