فينيكس تطلق أول خدمة اشتراك بالسكوتر الكهربائي في دبي التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط

أطلقت فينيكس، الشركة المشغلة لخدمات التنقل الخفيف التي تم افتتاحها حديثاً، خدمة الاشتراك بنوع خاص من السكوترات الكهربائية في دبي، وهي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، وذلك بغية تمكين الأفراد من الاستفادة من الإمكانيات الحضرية ودفع المجتمعات نحو الأمام.

وكانت الشركة أطلقت خدمة الاشتراك الخاص “ماي فينيكس” (MyFENIX) رسميًا في دبي لتمكين المستخدمين من الاستفادة من خدمة السكوترات الكهربائية مقابل رسوم أسبوعية أو شهرية. وتشمل باقة الاشتراك الخاص جولات غير محدودة  وإمكانية استخدام التطبيق الذكي لفتح قفل السكوتر وتحديد موقعه وصيانة مجانية للسكوتر وخدمة استبدال السكوتر  دون عناء في أقل من 24 ساعة.

تأمينًا مجانيًا للمستخدمين

توفر خدمة “ماي فينيكس” (MyFENIX) تأمينًا مجانيًا للمستخدمين في كل جولة، بالإضافة إلى ترقيات مجانية للسكوتر كل عام وإمكانية إلغاء الاشتراك مجانًا في أي وقت. كذلك، بإمكان الزوار والمقيمين في دبي تحديد موقع السكوترات الكهربائية الخاصة ومراقبة مستويات البطارية وإقفال / فتح القفل الرقمي عبر تطبيق “فينيكس” (FENIX) عبر الهاتف الذكي.

فينيكس تطلق أول خدمة اشتراك بالسكوتر الكهربائي في دبي
أي كيو سيد، المؤسس الشريك لـشركة فينيكس وجايديب دانوا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فينيكس
إطلاق خدمة “ماي فينيكس” في دبي

أطلقت خدمة “ماي فينيكس” في دبي التي تعد رابع مدينة تشغيلية للشركة في المنطقة وثالث إمارة تشغيلية في الإمارات العربية المتحدة. وبعد إطلاقها الناجح في إمارتي أبوظبي ورأس الخيمة في نوفمبر 2020، أصبحت السكوترات الكهربائية متاحة الآن في ثمانية مجتمعات، بما في ذلك الكورنيش والدانة والبطين وجزيرة الريم، وجزيرة المارية في أبوظبي وجزيرة المرجان وكورنيش القواسم والحمراء في رأس الخيمة. وتخطط الشركة لتعزيز توسعها المستقبلي عبر كافة الإمارات في المستقبل القريب.

  أكبر أسطول من السكوترات الكهربائية في الشرق الأوسط

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تمتلك أكبر عدد من السكوترات الكهربائية في الشرق الأوسط، وكل سكوتر مزود بحزمة تعقيم مدمجة لليدين. وبإمكان المستخدمين الاستفادة من حزم اشتراك “ماي فينيكس” عبر تطبيق “فينيكس” على الهاتف الذكي المتوفر في متجري آي أو أس وجوجل بلاي. وتتوفر خدمة الاشتراك الخاص “ماي فينيكس” مقابل 100 درهم إماراتي أسبوعيًا أو 200 درهم إماراتي شهريًا، وبإمكان المستخدمين في جميع أنحاء دبي الاستفادة منها.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط