الحصول على خدمات تأجير الطائرات الخاصة أصبح أسهل من أي وقت مضى

467

أطلقت غلوبل جت سنتر  Global Jet Centre  موقعها الجديد بعد أن تم تحسينه لتمكن عملاءها الذين يحتاجون للسفر من اختيار الطائرة التي يريدون استئجارها بشكل أكثر بساطة. ويمثل موقع “غلوبل جت سنتر” الجديد منصة عملية وفعالة للعميل بحيث يستطيع أن يتعرف بسهولة على خدمات استئجار الطائرات دون مساعدة ومشاهدتها ومقارنتها براحة ويسر دون أن يلجأ إلى وكلاء خدمة العملاء.

بمجرد أن تدخل على الصفحة الرئيسة، ستجد نفسك بالفعل محلقاً بين السحاب وسترى شاشة كاملة لخلفية سماء جميلة متحركة. بعد ذلك يستطيع المستخدمون التمرير إلى الأسفل للتعرف على الخدمات المقدمة من خلال وصف موجز لكل منها، مما يتيح لهم أن يحددوا سريعا أفضل الخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم؛ وذلك من خلال اختيار “قراءة المزيد” للحصول على ملخص تفصيلي دقيق في شكل نقاط. بالإضافة إلى ذلك، سيكون من السهل طلب تحديد السعر أو معاودة الاتصال من خلال ضغطة واحدة؛ حيث تم استبدال النماذج التي تستغرق وقتا طويلا بأخرى موجزة ويسهل ملؤها، والتي توجد على شريط القوائم أعلى الصفحة.

وقد  أضيفت  بعض  المزايا الجديدة مثل  قسم “Empty Leg” (الرحلة الخالية) الذي يزود العملاء بآخر المعلومات المتاحة في شكل جدول واضح يحدد التاريخ، ومسار الرحلة، ونوع الطائرة، وعدد الركاب وغيرها مما يمنح عملاء “غلوبل جت سنتر”  المنتظمون والجدد على حد سواء فرصة الاستفادة من الأماكن الخالية من خلال الاشتراك وتلقي آخر المستجدات. 

ويمكنك موقع “غلوبل جت سنتر” الجديد من التنقل عبر الموقع من خلال تصميم التمرير اللا محدود  Infinite Scrolling السلس وألوانه الأنيقة من الذهبي والأزرق الداكن وصور الطائرات الرائعة العالية الوضوح. علاوة على التصميم الرائع، تم تحديث نسخة موقع “غلوبل جت سنتر” الأخيرة بالكامل لتلبي احتياجات العملاء المميزين بأفضل الطرق الموفرة للوقت والتي يسهل استخدامها.


وتشتمل الخوارزمية وراء هذه المنصة على معلومات شاملة عن كافة الطائرات والخدمات، بطريقة يسهل الوصول إليها وقرأتها علاوة على الشكل الأنيق الجديد.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط