“الجيمي مول” و”ياس مول” يقدمان جوائز مجزية احتفاء بعيد الأضحى المبارك

مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أطلق “ياس مول” و”الجيمي مول” حملة “تسوق واربح” التي تتيح للمتسوّقين فرصة استرداد كامل قيمة مشترياتهم من مركزي التسوّق. إذ واعتباراً من يوم الاثنين الموافق 19 يوليو وحتى 24 يوليو 2021، يمكن للزوّار الدخول في السحب والظفر بفرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 10,000 درهم إماراتي تمنح بمعدل كل ساعة.

ويمكن للمتسوّقين في مركزي “ياس مول” و”الجيمي مول” الاستفادة من الحملة التي تستمر على مدى 6 أيام. فيما يستكشفون الكثير من العروض المذهلة لدى معظم محال التجزئة الرئيسة. إذ تتاح فرصة المشاركة في الحملة أمام الضيوف الذين ينفقون 500 درهم إماراتي في أي من المتاجر أو المطاعم التي تقع ضمن مركزي التسوق.

شروط دخول السحب

ولدخول السحب، كل ما يحتاجه المتسوقون هو إجراء مسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة الموجود في جميع أنحاء المول للتسجيل في الحملة وتحميل إيصالات التسوق الخاصة بهم. وسيتم الإعلان عن اسم فائز واحد كل ساعة خلال أوقات عمل المول لمدة 6 أيام متتالية. إذ سيفوق العدد الإجمالي للفائزين المحظوظين 80 فائزاً. وستجرى سحوبات الحظ في “ياس مول” يومياً حتى يوم الأحد 25 يوليو 2021.

ياس مول و الجيمي مول - الجيمي مول
الجيمي مول
باقة واسعة من منتجات الرفاهية والجمال

سيعيش الزوّار أروع اللحظات مع الأصدقاء والعائلة من خلال تجربة تسوق غامرة توفر باقة واسعة من منتجات الرفاهية والجمال والأزياء والمطاعم والتسوق المنزلي في “ياس مول” و”الجيمي مول“. ولضمان استفادة المتسوقين والزوار بالشكل الأمثل من العطلة الطويلة لعيد الأضحى المبارك، سيتم تمديد أوقات عمل المركزين التجاريين من الاثنين 19 يوليو حتى السبت 24 يوليو. إذ تفتح منافذ البيع بالتجزئة أبوابها من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ليلاً، ومحال المأكولات من 10 صباحاً وحتى 1 ليلاً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط