التنين الأحمر يقتحم “ليجولاند دبي”

430

كشفت “ليجولاند دبي” عن تثبيت أول نموذج “ليجو” في المتنزه العائلي، ويحمل هذا النموذج شكل تنين أحمر عملاق ومن المتوقع أن يجذب عشاق أفعوانية التنين من كلّ مكان. يبلغ طول نموذج التنين الأحمر ما يقارب 4 أمتار ويزن أكثر من نصف طن، وقد استهلك بناؤه أكثر من 230,000 قطعة “ليجو”، ليصبح  بذلك أحد أضخم النماذج في المتنزه.

تشكل “ليجولاند دبي”مع متنزه “ليجولاند وتر بارك” للألعاب المائية جزءاً من “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل منتزه “موشنجيت دبى” المستوحى من شخصيات هوليود الشهيرة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”ليونزجيت”

يسحر التنين الأحمر بعينيه الحمراوين المتقدتين وحركات رأسه وفمه الأطفال الشجعان وذويهم خلال الرحلة في قصر “ليجولاند”، ويبهر ناظريه بسحب الدخان الصادرة من خياشيمه خلال حراسته كنز الملك؛ لتنتهي رحلة الزوار الممتعة بالخروج من القصر على متن أفعوانية التنين إلى الهواء الطلق.

وتتألف نماذج”ليجولاند دبي” من ما يتجاوز 60 مليون قطعة “ليجو”، وتشمل 6 مناطق يتميز كل منها بطابعٍ خاص إلى جانب أكثر من 40 لعبة تشويق من ألعاب التزحلق والعروض والأفعوانيات.

التنين الأحمر يقتحم "ليجولاند دبي"

تتألف نماذج”ليجولاند دبي” من ما يتجاوز 60 مليون قطعة “ليجو”، وتشمل 6 مناطق يتميز كل منها بطابعٍ خاص إلى جانب أكثر من 40 لعبة تشويق من ألعاب التزحلق والعروض والأفعوانيات

كما تشكل “ليجولاند دبي”مع متنزه “ليجولاند وتر بارك” للألعاب المائية جزءاً من “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل منتزه “موشنجيت دبى” المستوحى من شخصيات هوليود الشهيرة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”ليونزجيت”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط