“الإمارات للسحوبات” تقدم تبرعات لمركز سرطان الأطفال في لبنان

1٬143

أعلنت الإمارات للسحوبات، وهي شركة قائمة على المسؤولية الاجتماعية المؤسّسية تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، عن تقديم دعمٍ لمركز سرطان الأطفال في لبنان، وهو مركز طبيٌّ رائد على صعيد المنطقة، يقدم العلاج والدعم للأطفال المصابين بالسرطان.

وجاء الإعلان عن هذا الدّعم للمركز خلال حفل عشاء خيري أُقيم في وقت سابق من الآن بهدف جمع الأموال من قبل الإمارات للسحوبات لمساعدة مركز سرطان الأطفال على تحقيق مهمته في توفير علاج مجاني للأطفال المصابين بالسرطان وغرس الأمل في قلوبهم لكسب المعركة ضدّ هذا المرض.

وقد أقيم الحفل الخيري لهذا العام برعاية المدينة العالمية للخدمات الإنسانية – دبي، وبحضور مشاهير عالميين ومحليين وممثلين عن وسائل الإعلام وأكثر من 700 ضيف.

جدير بالذكر أن مركز سرطان الأطفال في لبنان قدّم حتى الآن العلاج لأكثر من 2,600 طفلًا مصابًا بالسرطان، وأكثر من 6,000 استشارة طبية خارجية لمرضى من جميع أنحاء لبنان والمنطقة.

ونظرًا للجودة الاستثنائية للرعاية الطبّية التي يقدّمها، يفاخر المركز بتحقيق معدّل شفاء مرتفع يبلغ 80٪ من المرضى الأطفال.

وكانت شركة الإمارات للسحوبات أطلقت سحوباتها الأسبوعية في شهر سبتمبر الماضي.

وترتبط هذه السحوبات بشكل مباشر بجهود الشركة لتحسين حياة الناس “لأجل غدٍ أفضل”، من خلال مبادرات محليّة وإقليميّة، مثل برنامج تجديد الشّعاب المرجانيّة في دولة الإمارات باعتباره أول مبادراتها.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط