الأمريكي جوشوا سميث يفوز بنهائي جولة دي بي ورلد الإلكترونية في دبي‎‎

2٬679

توِّج الأمريكي جوشوا سميث الفائز في نهائيات جولة دي بي ورلد الإلكترونية الليلة الماضية بلقب البطولة، وذلك خلال حفل ختامي أقيم في جناح دي بي ورلد فلو بمدينة إكسبو في دبي.

وخاض أربعة لاعبين تأهلوا للتصفيات النهائية، جميعهم من الولايات المتحدة الأمريكية، منافسة كبيرة على ملعب وولف كريك للجولف في نيفادا، بمشاركة جوشوا سميث الذي يشارك في البطولة باسم Jsmithers، حيث فاز بالمباريات الثلاث التي شارك فيها واستطاع الفوز على Young46 في المباراة النهائية ليفوز باللقب. وتسلم سميث كأس البطولة مع شيك بقيمة 15000 دولار من نجم جولة دي بي ورلد والحاصل على لقب بطولة أمريكا المفتوحة للجولف، مات فيتزباتريك.

وعلق سميث، الذي يعمل سائق قطار وهو أب لخمسة أطفال، وفاز بلقب جولة دي بي ورلد الإلكترونية ثلاث مرات حتى الآن، على فوزه قائلاً: “لقد كانت زيارتي لدبي واللقاء وجهاً لوجه مع الجميع للمرة الأولى تجربةً مذهلة. كانت هناك بعض الضربات والتسديدات الرائعة في منافستي مع جيسون Young46، لكنني سعيد بالفوز باللقب”.

وأقيمت المباراة النهائية العالمية من الجولة الإلكترونية قبل انطلاق بطولة جولة دي بي ورلد هذا الأسبوع، وهي الجولة الأخيرة ضمن سلسلة بطولات رولكس لهذا الموسم. وشهدت الجولة الإلكترونية مشاركة 110 آلاف لاعب من 215 بلداً حول العالم خاضوا 1.2 مليون جولة، وتم اللعب على 6.4 مليون حفرة، في ما بلغ عدد الكرات التي تم ضربها 31.2 مليون كرة. وجرى إطلاق المسابقة في أغسطس 2022 بالشراكة مع اللعبة الإلكترونية الرائدة ورلد جولف تور (WGT) من توب جولف، ومتخصصي الرياضة الإلكترونية دريم هاك سبورت جيمز.

وفاز جوشوا سميث Jsmithers في الجولة الأولى من المباريات، على دونالد كوكس الذي يشارك في البطولة باسم masterhacker. وأنهى سميث المباراة في الحفرة الخامسة عشرة، حيث نجح في إدخال الكرة في الحفرة من على بعد 20 قدماً. وفي مباراة الجولة الأولى الأخرى، تمكن حامل اللقب جيسون يونغ Young46 من الفوز على براجوال براكاش pjbhai في الحفرة الثامنة عشرة.

وبدأ Jsmithers في الجولة الثانية بدايةً سريعة ضد pjbhai، حيث تمكن من التقدم عليه بأربعة حفر ضمن تسعة حفر وفاز بالمباراة. واستطاع Masterhacker المصنف في المركز الأول، التعافي من الهزيمة في مباراته الأولى ليتغلب على Young46 على الرغم من أن الأخير تمكن من إدخال الكرة في الحفرة الحادية عشرة بضربة واحدة فقط.

وكان فوز masterhacker يعني أنه إلى جانب Jsmithers و Young46، كان لا يزال بإمكانه المطالبة باللقب قبل الجولة الأخيرة من المباريات، اعتماداً على التباديل المختلفة. ولعب Jsmithers مع صديقه المقرب Young46 واستطاع إنهاء أول تسع حفر من الملعب متقدماً بفارق حفرة واحدة. ومع ذلك، تمكن Young46 من الوصول إلى الحفرة الثامنة عشرة والأخيرة بعدد ضربات أقل بضربتين من المطلوب “إيغل”، ما أدى إلى اللعب على حفر إضافية. ونجح Jsmithers في الوصول إلى الحفرة الإضافية الأولى من على بعد 20 قدماً بضربة واحدة ليفوز باللقب.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط